مؤلف مسلسل سلسال الدم يكشف حقيقة الجزء الخامس..وسبب غياب أحمد سعيد عبدالغني عن الجزء الرابع

مسلسل سلسال الدم، هذا المسلسل الذي أحدث شهرة واسعة لدي الجمهور المصري على وجه الخصوص، والجمهور العربي بصفة عامة، وذلك بعد نجاح أجزاء المسلسل، الجزء الأول والثاني وكذك الجزء الثالث، وحتى الآن الجزء الرابع الذي يعرض على شاشة قناة “أم بي سي مصر”، يحقق مشاهدة عالية وإقبال كبير من الجمهور.

مؤلف مسلسل سلسال الدم يكشف حقيقة الجزء الخامس..وسبب غياب أحمد سعيد عبدالغني عن الجزء الرابع 1 11/3/2017 - 2:08 ص

ويبفي السؤال لدي أذهان الجمهور :” هل هناك جزء خامس من مسلسل سلسال الدم”، في هذا الموضوع سنجيب لكم هذا الامر، فقد كشف مؤلف المسلسل وهو السيناريست مجدي صابر، عن حقيقة هذا الأمر، وذلك حينما تحدث في برنامج “الجمعة في مصر”، والذي يعرض على القناة نفسها التي تبث المسلسل وهي قناة “MBC  مصر”.

حقيقة وجود جزء خامس من “سلسال الدم” 

وقال السيناريست، أنه كان ينتوي كتابة الجزء الخامس من المسلسل ولكنه تراجع عن تلك الفكرة دون إيضاح أسباب، وأوضح أيضا السيناريست أن إدارة القناة قررت عرض الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم خارج خريطة شهر رمضان المبارك وذلك لإعادة إحياء الدراما المصرية خارج شهر رمضان، خاصة أن المسلسل كان مقرر له أن يعرض في شهر رمضان المبارك القادم.

وسنعرض لكم أبرز تصريحات السيناريست مجدي صابر حول المسلسل الشيق، وهي :”

1- كان مقرر عرض المسلسل في جزئه الرابع في شهر رمضان المبارك ولكن القناة قررت عرض سلسال الدم خارج الشهر المبارك وأنه شهر بالسعادة لهذا القرار.

2-  أنه كتب جزئين من مسلسل سلسال الدم قبل أن يتم تصويره بالأساس ولكن ثورة يناير تسببت في إيقاف تصوير الجزء الأول من المسلسل.

3-  أن الفنان أحمد بدير أحد أبطال الجزء الرابع من المسلسل كان متحمس بشدة للعمل ووافق بسهولة على دوره.

سبب غياب أحمد سعيد عبدالغني

4-  أحمد سعيد عبد الغني، وهو أحد أبطال المسلسل في أجزائه الثلاثة الماضية رفض أن يشارك في الجزء الرابع لأنه شعر أنه “تشبع” من الأدوار الصعيدية لأكثر من 4 سنوات ولذلك قرر التوقف عن القيام بالأدوار الصعيدية ولذلك تم اسناد الدور إلى الفنان أحمد سلامة.

نهاية الجزء الرابع من سلسال الدم

وفي نفس البرنامج كشف الفنان رياض الخولي، بطل أجزاء المسلسل، أن نهاية المسلسل لن تكون بموته أو حتى قتله بل ستكون نهاية مفاجأة للجميع دون أن يعلن عنها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.