ليلى علوي تعلن عن أسباب تواجدها بالعناية المركزة حاليا

الفنانة ليلى علوي فنانة قديرة لها الكثير والكثير من المحبين والمتابعين والذين يهتمون دوما بالحصول على أخبار الفنانة ليلى علوي بشكل دائم ومنهم من يتابع أخبارها بشكل يومي.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .منذ فترة أعلنت الفنان ليلى علوي عن خبر مرض والدتها وأنها قد اضطرت للاعتذار عن كثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية والحالية نظرا لأنها هي التي تشرف على خطة علاج والدتها كما أنها تظل دائما بجوارها وبعد أن صرحت ليلى علوي بهذه الكلمات منذ بضعة أسابيع عبر صفحتها الشخصية لم تقم بتدوين أي رسائل اخزي أو تعلن عن أي تطورات في حالة والدتها الصحية إلا أنه هناك بعض المصادر المقربة جداً من الفنانة ليلى علوي صرحت بأن الحالة الصحية لوالدة ليلى علوي قد تدهورت بشكل ملحوظ وكبير.

ليلى علوي

الأمر الذي جعل الأطباء يصرون على أن يتم نقلها إلى غرفة العناية المشددة وبالفعل تم نقلها إليها منذ عدة أيام وقد جاء ذلك التدهور اثر إصابة عضلة القلب بضعف شديد أدى إلى تدهور عام في جميع وظائف باقي الأعضاء كما أكدت تلك المصادر على أن الفنانة ليلى علوي ترافق والدتها دائما داخل العناية المركزة وأنه قد قررت الاعتذار عن حضور إحدى حفلاته التكريم القائمة وبالولايات الأمريكية والتي كان قد تم استدعاءها إليها من اجل تكريمها عالميا إلا أنها رفضت هذا العرض نهائياً مؤكدة على أنها لابد وان تلازم والدتها.

أثناء تواجدها بالمستشفى وبغرفة العناية المركزة مؤكدة على أنه ليس هناك أي شيء أهم من أن تهتم بوالدتها وبخالتها الصحية لذلك فأنها سوف تعتذر عن أي أعمال أو حفلات فنية إلى أن تطمئن على استقرار صحة والدتها وهذا هو ما أكده تلك المصدر المقرب من الفنانة ليلى علوي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.