«لوسي» تفجر مفاجأة في تعليقها على عدم ارتداء جوهرة «شورت تحت بدلة الرقص»

أثارت واقعة القبض على الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا»، الشهيرة بـ«جوهرة»، ضجة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قبضت مباحث شرطة الآداب عليها، بملهى داخل مركب على كورنيش النيل في الجيزة، بتهمة تحريض على الفسق والفجور، وكذلك ارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة، حيث لم ترتدي تحتها شورت، فضلاً عن عدم حملها تصريح رسمي  بالعمل داخل البلاد، حيث إنها حضرت إلى مصر كسائحة فقط، وإلا أنها عملت راقصة دون أي تصريحات.

«لوسي» تفجر مفاجأة في تعليقها على عدم ارتداء جوهرة «شورت تحت بدلة الرقص» 2 7/2/2018 - 12:33 ص

ومن جانبه، وبعد ساعات من إلقاء القبض عليها، أمر رئيس نيابة قسم الجيزة، بإخلاء سبيل الراقصة جوهرة، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، إلا أن أخبارها مازالت تشعل السوشيال ميديا.

لوسي تعلق على عدم ارتداء جوهرة شورت تحت بدلة الرقص

وخلال مداخلتها الهاتفية ببرناج ع الرايق مع ميرنا الهلباوي على راديو إينرجي، علقت الفنانة «لوسي»، على إلقاء القبض على الراقصة جوهرة، بتهمة التحريض على الفسق، وعلى عدم ارتدائها شورت تحت البدلة، مؤكدة بأن المصنفات الفنية هي الجهة المختصة بتحديد مواصفات بدلة الرقص الشرقي، مشيرة إلى أن “المصنفات” لم تشترط ارتداء “شورت” تحتها.

كما أشارت لوسي في الوقت ذاته، إلى أن الرقص الشرفي فن محترم، مطالبة الراقصات خاصة الأجانب بضرورة احترام أصول وقواعد الرقص الشرفي خاصة وأنهم يرقصون على أغاني لعمالقة الفن أمثال أم كلثوم وعبدالوهاب.

«لوسي» تفجر مفاجأة في تعليقها على عدم ارتداء جوهرة «شورت تحت بدلة الرقص» 1 7/2/2018 - 12:33 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اسامة يقول

    لوسي تقول الرقص الشرقي فن محترم طب ازاي اية وجة الاحترام هنا أنها كشف ٩/١٠ من جسمها للدنيا كلها تتفرج علية هو زمنهم ماهو لما الام المثالية راقصة يبقي الرقص آخر احترام .