لهذا السبب دكتور جامعي يرتدي ساعة بنات في يده اليسرى بدون خجل

في بعض المرات قد نحكم على أفعال أشخاص بدون أن نعرف لماذا قاموا بهذا الفعل، لهذا قبل أن تطلق أحكامك عن الآخرين انتظر حتى تسمع منهم وتعرف السبب الذي دفعهم لفعل هذا الأمر، ولأن هذه الظاهرة أصبحت منتشرة بكثرة في مجتمعنا، دعونا نتعرف على قصة قصيرة لعلنا نعتبر منها قل أن نطلق أي حكم على الآخرين، دئما تذكر أن هناك أناس تتألم لكنها لا تتكلم.

لهذا السبب دكتور جامعي يرتدي ساعة بنات في يده اليسرى بدون خجل 1 26/9/2015 - 12:14 ص

يعتبر أمراً غريباً إذا شاهدت دكتور جامعي ذو مكانة علمية كبيرة في بلده، يرتدي ساعة بنات في معصم يده اليسرى، وهذا ما حصل مع بعض الطلاب الجامعيين الذين شاهدوا أستاذهم الجامعي ذو المكانة العلمية الكبيرة يرتدي ساعة بنات في يده، فالأمر بنسبة لهم غريب جداً مما جعلهم يتهامسون فيما بينهم ويسخرون منه، فقد كانون يظنون أنه شخص مريض نفسي.

 
لكن في يوم من الأيام تجرأ أحد الطلاب، وسأل الدكتور عن سبب ارتدائه لساعة بنات ليحرجه أمام الطلبة والطالبات، لكن الرد كان صادماً لهم بل أبكى جميع من كان بقاعة المحاضرات.

قبل أن يرد الدكتور على هذا السؤال دمعت عيناه وقال: أعلم جيداً أنكم تسخرون مني لأنني أرتدي ساعة بنات ولكنكم تجهلون السبب، هذه الساعة هي لإبنتي المتوفية وكنت أحبها كثيراً، لهذا أرتدي ساعتها لأتذكرها في جميع لحظات حياتي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نور
    نور يقول

    طبعا الاستفادة من الخلطات وطبعا فى معلومات قيمة جدا شكرا