لهذا السبب تم وضع حرس رئاسي على غرفة الفنانة شادية داخل المستشفى

أثارت الصورة المتداولة للفنانة شادية وهي داخل العناية المركزة غضب وانزعاج افراد عائلتها  وحرصت على عدم انتشار صور اخرى لها وتكرار هذا الأمر مرة اخرى وذكرت بعض المصادر الخاصة وجود انتشار حرس رئاسي على غرفة الفنانة شادية بمستشفى الجلاء العسكري.

لهذا السبب تم وضع حرس رئاسي على غرفة الفنانة شادية داخل المستشفى

لهذا السبب تم وضع حرس رئاسي على غرفة ى شادية داخل المستشفى.

قامت رئاسة الجمهورية  بإرسال الحرس وذلك منعا لوصول أي شخص غريب  يحاول تصويرها وهي بغرفة العناية المركزة وذلك حرصا على خصوصيتها وتقديرا لما قدمته الفنانة القديرة لمصر وللوطن على مدار مشوارها الفني الكبير وكانت تعرضت الفنانة  شادية إلى جلطة بالمخ وضيق بالتنفس منذ يومين نقلت على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لتحسين وضعها الصحي.

كما قامت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام بمرافقتها داخل المستشفى والإطمئنان على وضعها الصحي واكدت استقرا الوضع الصحي لها وانها ماتزال بغرفة العناية المركزة ومن جهة اخرى قام نجل شقيق الفنانة شادية بنفي الشائعات التي انتشرت حول مغادرتها المستشفى  مطالبا الدعاء من محبي وجمهور شادية لها بالشفاء العاجل.

كما اكد احد الأطباء المعالج للفنانة شادية من داخل مستشفى الجلاء العسكري أن حالتها مستقرة منذ قدومها مساء السبت من مستشفى “العاصمة” وانهم بانتظار عمل أشعة رنين خلال الايام القادمة لإطمئنان على حالتها الصحية وتحديد موعد خروجها من المستشفى مؤكدا انه من الصعب خروجها الآن من المستشفى.