تعرف على الزوج الثانى للفنانة سهير البابلى والذي أعلن اسلامه قبل زواجهما

الفنانة الكوميدية القديرة سهير البابلى قدمت لنا العديد من الاعمال الرائعة في السينما، والمسرح والتليفزيون،   نتذكر أنها قد شاركت مع الفنان عبد الحليم حافظ، والفنانة زبيدة ثروت والفنان عبدالسلام النابلسى، في فيلم حكاية حب، والعديد والعديد من الافلام منها مسلسل بكيزة وزغلول، مع النجمة اسعاد يونس والذي تحول بعد ذلك إلى فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

 

وأيضاً دورها في مسرحية ريا وسكينة، مع الفنانين الكبار عبدالمنعم مدبولى، والفنانة الكبيرة شادية والفنان أحمد بدير ورصيد هائل من الافلام تركته لنا، لا ننسى فيلمها الكوميدى ليلة عسل مع الفنان عزت العلايلى والفنانة سماخ أنور وكمال أبوريا، وقد اعلنت الفنانة سهير البابلى اعتزال الفن وارتداء الحجاب وكان ذلك عام 1997.

 

عودة سهير البابلى للتمثيل

ولكنها شانها شان العديد من الفنانات الذين رجعوا للتمثيل بعد اعتزالهم وبالفعل عادت سهير البابلى لتمثل مرة اخرى في عام 2006، وكان ذلك خلال مسلس من خلال مسلسل قلب حبيبة. ولو تحدثنا عن حياة سهير البابلى الشخصية فقد تزوجت أربع مرات وكان أول شخص تتزوجه ه هو محمود النوري الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين وحدث بعد ذلك الانفصال وتزوجت بعد ذلك من المطرب والملحن منير مراد وهو اخو الفنانة والمطربة الشهيرة ليلى مراد وكان يهودى الديانة واسمه موريس زكى مراد ولكنه أعلن اسلامه قبل أن يتزوج من الفنانة سهير البابلى.

شاهد الصورة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد