لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا

ذات مرة كانت كمبوديا واحدة من أعظم الممالك في العالم القديم، حكمت كمبوديا في جنوب شرق آسيا مثل إمبراطورية الخمير القوية، والأن أصبحت كمبوديا واحدة من أكثر الوجهات الرائعة في العالم،، بسبب إرثها الكبير من المعابد المذهلة التي يرجع تاريخها إلى قرون، بالإضافة إلى جزرها الفريدة وغاباتها الجميلة وعاصمتها.

 لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا 6 26/3/2020 - 7:31 م

في العقود الماضية، كانت وجهة صعبة للمسافرين بغرض الترفيه، ولكن  الآن، خطت البلاد خطوات هائلة ووضعت بيئة جذابة للضيوف والباحثين عن الرفاهية والمغامرين.

ويمكنك زيارة كمبوديا وحدها أو في رحلة لا تصدق عبر تايلاند وفيتنام، أو في نهاية رحلة بحرية فائقة الفخامة، وإليك قائمة بأفضل يغطي الفنادق والمطاعم في كمبوديا.

 لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا 1 26/3/2020 - 7:31 م

منتجع ” أناتارا أنكور” مليء بالفن الكمبودي ومزود ببراعة من الخشب اللامع المصقول، يمتاز المنتج بشكله الذي يشبه المخبأ مكون من 39 جناحًا يشبه فيلا خاصة أو منزلًا أكثر  من كونه فندق، إلى جانب المطاعم التي تقدم الأطعمة الكمبودية الشهية، يطل على مسبح كبير ساحر.

  • فندق رافلز جراند أوتل دو انجكور

  •  لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا 2 26/3/2020 - 7:31 م

تم بناء فندق رافلز هذا في عام 1932 أثناء الاحتلال الفرنسي، وأعيد افتتاحه في أكتوبر بعد عمليات ترميم واسعة النطاق، ويمتاز الفندق بطرازه المعماري القديم الذي يعكس الثقافة التايلاندية والكامبودية القديمة،. يقدم مطعمه المميز، مأكولات الخمير الشهية وهي أطعمة محلية يتهافت عليها السياح،

  • فندق لاموندال

 لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا 3 26/3/2020 - 7:31 م

أحد أول الفنادق الفاخرة في مدينة سيام ريب، يستعير الفندق الهادئ المكون من 59 جناحًا من زخارف التصميم  الكلاسيكي الخميرة انتباه السياح.

يوفر مسبح المياه المالحة وسبا طبي يقدم العلاج باستخدام الأعشاب العشبية وبار مارتيني تحويلات من التنقل بين المعابد، على الرغم من أن الضيوف يرغبون في الخروج من مكان الإقامة أيضًا للأنشطة المنظمة في الفندق. اختر جناح ديلوكس بجانب غرفة النوم بجانب المسبح، والذي يحتوي على تراس واسع.

  • جزيرة سيكس سينسيز

 لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا 4 26/3/2020 - 7:31 م

عش حلم الجزيرة الخاصة في جزيرة “سيكس سينسيز كرابي”، وهي منطقة استوائية بمساحة 30 فدانًا على بعد ثلاثة أميال من حديقة ريام الوطنية في جنوب كمبوديا. فقط 40 فيلا تجمع الفلفل، والذي يتضمن سبا ومطعمين وبار صنسيت، الذي تم تصميمه لمحاكاة منازل الصيادين المحليين. يمكن الوصول إليها عن طريق القوارب التي تستغرق رحلة الطوافات الرياضية في الفندق 15 دقيقة من مكتب استقبال البر الرئيسي للمنتجع.

وتتمتع الجزيرة بالقدرة على استقبال الطائرات الخاصة وطائرات الهليكوبتر. ستستمتع العائلات أو الأزواج الذين يسافرون معًا بفيلا” Oceanfront” المكونة من غرفتي نوم، والتي تم بناؤها لإطلالة خلابة على منظر غروب الشمس على المحيط. بالإضافة إلى مغطس خاص وتراس شمسي خاص.

  • مضيفة “امانسرا”

 لمحبي السفر والمغامرة.. إليكم قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في كمبوديا 5 26/3/2020 - 7:31 م

تتعمق مضيفة” امانسرا” في الثقافة المحلية بطريقة، تم إعادة تجهيزها في الستينيات بتكليف من الملك “نورودوم سيهانوك” مع 24 جناحًا  ذو الطابع العسكري البسيط الذي يدمج بين التصميمات الداخلية البسيطة  وتضاريس المكان الخلابة.