لماذا رفض المشاهير الزواج رغم وجود المال والجمال.. هل الأسباب مقنعة؟

تكوين أسرة وعائلة جديدة أمر يتطلب الشجاعة من كلا الطرفين، وسواء الرجل أو المرأة يجب عليهم استيعاب أن تكوين هذه الأسرة يتطلب منه أن يكون مسئولاً وأن يشعر كلا الطرفين بمسؤليته تجاه الآخر، وأي علاقة أساسُها الحب والتفاهم هي بالطبع ناجحة، ولا شك أنه شيءخاص بالشخص نفسه ولا يحق لأحد التدخل في حياته أو خصوصياته، ولكن إذا كان هذا الشخص من المشاهير والنجوم فهذا شيءآخر يشغل جميع محبيه ويسأل جمهوره عن السبب الرئيسي وراء رفضه للزواج، ورفض الفنانين للزواج ليس وليد اليوم فقط بل منذ زمن ورفض النجوم للزواج موجود وهناك أمثلة كثيرة عليه وفي التقرير التالي نلفي الضوء على بعض النماذج لأشهر الفنانين الذين رفضوا الزواج وما هي أسبابهم للرفض وهل هو مقنع؟!.

المشاهير والزواج

المشاهير والزواج

فنانين رفضوا الزواج

 

1-الفنان أحمد عيد

 

 

ذكرَ الفنان أحمد عيد في احد اللقاءات التلفزيونية، أنه لم يتزوج حتى الآن وأنه فشل في كثير من العلاقات قبل ذلك وهو السبب الرئيسي في عزوفه عن الزواج وهو الخوف من الفشل في إنشاء علاقة جديدة أو تكون أسرة وعائلة يصبح مسؤل عنها.

 

2-المذيعة الشهيرة اوبرا

تمتنع عن الزواج، وتجد أنها أنسانة فريدة من نوعها وغير تقليدية لذا ترى أن فكرة الزواج فاشلة بالنسبة لها وتبلغ اوبرا من العمر65 عاماً وصلت إليهم دون زواج.

 

3-المطرب اللبناني “مروان خوري”

يعزف عن الزواج وقال في أحد البرامج أنه لم يجد فتاة احلامه حتى الآن كما أنه يبحث دائماً عنها ولكنه لم يجدها حتى الآن ورغم أنه مطرب الرومانسية لكنها لم تطرق بابه حتى الآن.

4- فارس كرم

المطرب اللبناني فارس كرم يرفض الزواج رغم وصوله سن الأربعين، وصرح كرم أن سبب عزوفه عن الزواج حتى الآن هو انه يريد فتاه لم يلمسها أحد قبله وهي عقدة الرجل الشرفي على حد قوله.

 

5-حسين الجسمي

لم يتزوج الفنان الإماراتي حسين الجسمي حتى الآن رغم بلوغه سن الـ39 بعد طليقته الأولى، ويرفض الجسمي فكرة الزواج أو يأجله لأنه على حسب قوله في أحد اللقاءات يخاف منه.

 

6-الفنان خالد أبو النجا

رغم أن الفنان الشاب خالد أبو النجا مثل العديد من الأفلام الرومانسية إلا أنه لم يتزوج إلا الآن بل ويرفض الزواج ويرى انه تجربة فاشلة.

 

7-النجم العالمي جون كوزاك

بطل الفيلم الشهير نهاية العالم أو 2012، يرفض الزواج ورغم وصوله عامه الخمسين إلا أنه يرفض الزواج ويعلل ذلك بأن وقته ضيق وليس عنده وقت لذلك.

نتيجة بحث الصور عن جون كوزاك

8-الفنانة التونسية لطيفة

فضلت نصيحة والدتها بأن الزواج قسمة ونصيب، وفضلت فنها عن الزواج وترى أن الزواج والأطفال مسؤلية لا تستطيع تحملها بسبب فنها يذكر أن لطيفة أتمت عامها الـ56.

 

 

9-الفنان المخضرم زكي رستم

عاش حياته كلها ورحل عن عالمنا دون أن يتزوج، حيث كان يحب العُزلة ويفضل عدم الأختلاط وعاش رستم لفنه فقط ومات وحيداً دون عائلة أو أطفال.

 

10-الفنان عبد الحليم حافظ

من أشهر عذاب السينما الذين رفضوا الزواج رغم تردد الكثير من الأحاديث حول زواجه من السندريلا سعاد حسني في بداية حياتهما إلا أن هذا الحديث لم تثبُت صحتهِ إلى الآن، ومن المعروف أن العندليب رحل عن عالمنا في سن الـ46 عاماً بعد معاناه مع مرض الكبد الذي أصابه بسبب البلهارسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد عامر محمد زين العابدين يقول

    محمد
    عامر محمدزين العابدين
    محافضةكركوك
    رقم جلوس2018919214009