للنساء: 5 أنواع من النساء يبتعد عنها الرجل

تبتعد النساء عن أنواع معينة من الرجال مثل الرجل المتعجرف أو البخيل أو الآناني، وكذلك الحال معه. فهناك شخصيات من النساء لا يحب الرجل الارتباط بهن، بل ويحاول الابتعاد عنهن قدر الامكان. تعرفِ على هذه الشخصيات وصفاتها، حتى تتجنبيها:

المرأة المسيطرة

يعتقد الرجل في بداية تعرفه بمثل هذا النوع من النساء، أنها صفة جيدة لأنها تحاول تنظيم حياتها، إلا أنه يكتشف فيما بعد أنها صفة سيئة ومدمرة للعلاقة. فلا يوجد رجل يحب أن يعامل كطفل يملى عليه ما يجب أن يفعله، أو بمعنى أصح لا يوجد رجل يحب أن تسيطر عليه امرأة.

المرأة التي تحاول تغيير الرجل

هذا النوع من النساء، هو من أكثر الآنواع التي يتجنب الرجل الارتباط بها. فهي تدعى دائماً أنها تحب شريكها وتتقبله كما هو، إلا أنها سرعان ما تحاول تغييره بدءاً من مظهره وملابسه إلى ذوقه في الموسيقى، وصولاً إلى أصدقائه.

المرأة شديدة الغيرة

عند الارتباط بمثل هذا النوع، يحاول الرجل طوال الوقت اثبات إخلاصه وطمأنتها بأنه سيظل بجانبها ولكن سرعان ما يبدأ الرجل في الاختناق من قلة الثقة. فهذا النوع كثير الشك من أقل التصرفات، وكثير الجدال مما لا يترك للرجل حل سوى الانفصال.

المرأة المتعلقة

ينجذب الرجل للمرأة المعتمدة عليه في كل شيء، والتي تشعره باحتياجها له وأنه محور حياتها، ولكن كما يقولون “اللى يزيد عن حده، ينقلب ضده”. فيبدأ الرجل بالشعور بالملل منها لأن الرجل ايضاً يريد شريكة حياة وليست طفلة تعتمد عليه في صغيرة وكبيرة، ولهذا تكمن أهمية استقلال المرأة في حياتها وعملها.

المرأة التي تحب “النميمة”

لا يحب الرجل المرأة كثيرة الكلام، أو التي تحب معرفة شؤون وأسرار الغير وتتكلم عنهم بدون علمهم. فمع هذا النوع من النساء، يبدأ الرجل تدريجياً في التساؤل حول ماذا تقول عنه بدون علمه؟ أو إذا كانت تخبر الغير بأسراره؟

للرجال: ما رأيكم؟ وهل يوجد أنواع اخرى من النساء لا يحبها الرجل؟o


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً