للمبتدئين.. كيف تلعب GTA 5 عبر الإنترنت مع الأصدقاء بخطوات بسيطة

يبحث عشاق لعبة  GTA 5، على كل ما هو جديد، ويتوافدون على متجر Epic Games، وتنزيله مجانًا. بعد الحصول على نسختك المجانية منGTA5، ربما تفكر في لعب اللعبة مع أصدقائك، فأن هناك الكثير لاكتشافه في اللعبة، ولكن إعدادات وخيارات اللعبة معقدة بعض الشيء للتعامل معها.

وبالتالي، قمنا بإعداد دليل للمبتدئين في GTA 5، والذي سيساعدك على لعب GTA Online مع أصدقائك.

 

كيف تلعب GTA 5 عبر الإنترنت مع الأصدقاء؟

بعد تنزيل اللعبة من متاجر مثل Epic Games Store أو Steam، ستحتاج إلى اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

 

  • إنشاء حساب في نادي Rockstar Games Social.

 

 

قم بزيارة الموقع الرسمي لنادي Rockstar Games Social Club، حيث سترى زرين قم بإنشاء حساب جديد باستخدام زر “تسجيل” إذا كنت جديدًا في اللعبة، ويمكن للاعبين الحاليين تخطي هذه الخطوة، واستخدام حساباتهم القديمة باستخدام زر “تسجيل الدخول”.

 

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب النادي الاجتماعي الخاص بك وربطه بمتجر Epic Games Store.

 

 

بعد إنشاء حساب جديد، افتح مشغل Rockstar Games، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك سيطلب منك المشغل ربط حسابك في Epic Games للتحقق من شراء اللعبة.

 

  • أضف أصدقائك إلى حساب النادي الاجتماعي.

 

 

عليك الآن تشغيل اللعبة وإضافة أصدقائك للعب على نفس الخادم. لإضافة أصدقائك، اضغط على ” الوطن” زر على لوحة المفاتيح. ستظهر نافذة النادي الاجتماعي المنبثقة على الشاشة.

بعد ذلك، انتقل إلى علامة التبويب “اجتماعي” وانقر على “Find Player”، الموجود في المركز الثالث في القائمة اكتب اسم مستخدم صديقك وأرسل له طلب صداقة.

 

  • دعوة أصدقائك للانضمام إلى الخادم الخاص بك.

 

بمجرد إضافة أصدقائك إلى قائمتك، انتقل ببساطة إلى “أصدقائي” وانقر على “دعوة للعبة”. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الانضمام إلى خوادم أصدقائك، عن طريق تحديد خيار “الانضمام إلى اللعبة”.

بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم أنت وأصدقاؤك في نفس الخادم من هناك، يمكنك أن تقرر الالتقاء في نقطة معينة، والاستمتاع بلعب GTA 5 عبر الإنترنت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جsiab يقول

    مممرز