للرجال: هذه صفات تكرهها المرأة فأحذرها

عزيزي الرجل هناك مجموعة من الصفات التي تشترك في كرهها معظم النساء، لذلك عليك إذا كنت تتصف بإحداها فحاول أن تتخلص منها سريعاً حتى لا تسقط من نظر زوجتك يوماً بعد يوم.

للرجال: هذه صفات تكرهها المرأة فأحذرها 1 28/7/2018 - 12:45 م

 البخل 

تكره المراه الرجل البخيل في كل شي سواء كان هذا البخل مادي اي بالمال أو حتى بخل معنوي اي بالعاطفة ويظهر البخل العاطفي في عدم قدرة الزوج على التعبير عن مشاعر الحب والحنان لزوجته وعائلته كلها.

العصبية

تظهر عصبية الرجل حيث انه لا يصبر على اي خطأ يحدث سواء كان هذا الخطأ صغير أو كبير وفي هذه الحالة يتحول البيت الي جمرة من النار.

الغيره

أكثر شي تكرهه المرأة من زوجها هي الغيرة العمياء وهي الغيرة عليها من كل شئ وفي هذه الحالة يدخل الشك في حياتهم بشكل كبير وتبدأ تصرفات الزوج تتغير مع زوجته وتظهر في عدم وجود الثقة بينهما ويبدأ البحث في هاتفها وكذلك التفتيش في جميع اغراضها الشخصيه ليطمئن نفسه.

عدم الوفاء بالعهود

فهناك كثيرا من الأزواج الذي لا يوفون بعهودهم مع زوجاتهم ويخفون الحقائق عنهم ولا يصارحوهم بمشاكلهم.

 الإهمال

هناك بعض الرجال لا يهتمون ببيوتهم ويهملون أولادهم واهلهم بحجة انه ليس لديه وقت ليطمئن عليهم وطلب منهم إعطاء حقوقه وينسى واجباته ناحيتهم.

عدم السريه

فهناك بعض الأزواج لا يحافظون على أسرار بيوتهم ويفشون الاسرار لاصدقائهم واهلهم بحجة انهم من الممكن أن يعطوه نصيحه تساعده على المعيشه أو بحجة التسلية.

التحكم في الزوجه 

هناك بعض الرجال الذين يتحكمون في زوجاتهم ويمنعونهم من زيارة اهلهم واصدقائهم بحجة انه لا يريد أن يتدخل احد في حياتهم.

التجاهل

هناك أيضاً بعض الأزواج الذي يتعامل مع زوجته مثلها مثل اي شيء ولا يأخذ رأيها في اي شئ ويتعامل معها كانه سي السيد بحجة انه هو المسئول عن البيت وعن شئون البيت ويتعامل معها كأنها تحفه في البيت ولا يهتم برايها حتى وان كان رأيها هو الصواب.

المقارنه 

هناك بعض الرجال يتبعون اسلوب المقارنه بين زوجاتهم وباقي النساء الاخرين وكذلك الممثلات بحجة انها تقصر في حقه مما يسبب احراج لها.

الخروج والسهر بكثرة

.عندما يخرج الزوج للسهر مع اصدقائه ويقضي معهم وقت طويل جداً ولا يعود الي البيت الا للنوم فقط ولا يجلس مع زوجته وأولاده ولا يتحاور معهم ولا يعرف شئ عن حياتهم ويحرمهم من حنانه وعدم إدخال السرور عليهم.

المظهر داخل المنزل

هناك بعض الازواج. الذين لا يهتمون بمظهرهم داخل البيت ولا يتزين لزوجته ولا يضع العطور ولا يهتم بملبسه داخل بيته ولا يهتم بشكله ورائحته.

الزوج المهمل في أداء فروض الله

الزوج الذي لا يامر زوجته بطاعة الله ورسوله ولا يؤدي فرائض الله عليه ولا يهتم بتعليم أولاده أمور دينهم ولا الاخلاق الطيبه.

لا يراعي الجانب النفسي

الزوج الذي لا يراعي مشاعر زوجته النفسية ويعاملها كخادمة ولا يهتم بمشاعرها مثلها كمثل الكرسي داخل البيت.

الملل 

هناك بعض الأزواج الذين لا يغيرون من انفسهم ولا يعطي فرصه لزوجته للتنفيس عن نفسها مما يؤدي هذا لشعور الزوجة بالملل ولا يعطي أولاده اي فرصه للفسحه أو زيارة الأماكن المختلفة كحديقة الحيوان مثلا.

التقليل من شأنها

الرجل الذي يقلل من شأن زوجته امام الاخرين كمثل اهله واهلها ويفضح عيوب زوجته ولا يشعرها باي شكر عندما تفعل شئ جميلا بحجة أن هذا عملها ويجب عليها القيام بها.

عدم الطموح

الشخص الذي لا يخطط لحياته المستقبلية ولا مستقبل اسرته واولاده وينفق ماله على الاشياء الغير مفيد كالتدخين وغيرها ولا يعمل حساب للغد وماذا يحدث فيه.

 الرجل السلبي

تكره المراه الرجل السلبي الذي لا تكن لديه كلمه محدده ولا يدافع عن حقوق زوجته امام الاخرين.

لا يعبر عن حبه

الزوج الذي لا يعبر عن حبه لزوجته ولا يقول لها كلام جميل مثل يا حبيبتي ويتغير معها وينقلب مائه وثمانين درجة على ما كان عليه ايام الخطوبة.

الزوج البطي

أكثر شي تكرهه الزوجة هو الرجل البطيء الذي يفعل كل شيء تقول به الزوجة ولكن بعد فترة طويلة للغاية

عدم الحفاظ على خصوصيتها

هناك الرجل الذي لا يحترم خصوصية زوجته ويقتحم اغراضها ويفتش في محمولها ولا يثق فيها ولا يساعدها في أعمال البيت ولا ينصحها ويحملها عواقب كل شئ يحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.