للرجال: نصائح للحصول على حب المرأة وغرامها

عندما تريد أن تجعل علاقتك بالمرأة التي تحبها قوية ومختلفة وتستمر لفترة طويلة وتجعلها تحبك من كل قلبها فيجب عليك فعل بعض الافعال وذلك لان المرأة تحب الرجل وتغرم به من تصرفاته وأفعاله معها فيجب عليك البحث عن أضمن الطرق التي تساعدك في ذلك وفي جذب ألمرأة وأثارة انتباهها والتأثير عليها بشكل جيد وتجعلها لا تستطيع الاستغناء عنك بسهوله.

للرجال: نصائح للحصول على حب المرأة وغرامها 1 18/6/2018 - 7:01 م

أولاً: فكر جيدا قبل أن تتحدث معها
يجب عليك مراعاة طريقة الكلام معها والعبارات التي ستقولها بمعني عدم الأكثار من الأقوال السخيفة التي تجعلك شخص تافه أمام من تحب وعدم الحديث في غير الأمور الهامة والتي لا تنال اعجاب من تحب.

ثانياً: الظهور بأفضل شكل أمامها
يجب عليك القيام بفعل العديد من الأمور الأساسية التي تزيد من جاذبيتك، ويجب أيضا أن تهتم جيدا ببعض المناطق المعينة مثل الاستحمام مرة واحدة في اليوم وغالبا ما يفضل في الصباح حتى تتمكن من بدأ اليوم بالانتعاش، والحفاظ على نظافة الأسنان والفم وذلك عن طريق غسل الأسنان مرتين كل يوم واستخدام غسول للحصول على نفس منعش مع الاعتناء الجيد بشعر الوجه وحلق الشعر كل يوم لمنع نمو الشعر بشكل مفرط.

ثالثاً: يجب أن تشعرها بأنها فتاة غير عادية ومميزة
يتم ذلك من خلال استخدام العبارات المناسبة التي تجعلها تشعر بأنها فتاة غير عاديه سواء من خلال الرسائل المباشرة أو الغير مباشرة وذلك لان حب الفتاة وتعلقها بك يزداد عندما تجعلها تشعر بأنها مميزة عن اي أحد آخر.

رابعاً: إعطائها فرصة للتحدث
هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل مع المرأة وتجعلها لا تحبه من بينهم كثرة التحدث عن نفسه امام من يحب وهذا يعد خطئا لأنه من الواجب عليه أن يترك لها مساحة من الوقت في الحديث عن هواياتها والأنشطة الترفيهية التي تقوم بها والكتب التي تحب أن تقرأها ونوع الموسيقى التي تفضل سماعها.

خامساً :كن إيجابي
بالإضافة الي تحسين مظهرك أمام من تحب فيجب عليك أيضا التمسك بالإيجابية في حياتك ورسم الابتسامة دائما على وجهك لان لا أحد يحب الشخص السلبي وخاصة المرأة ويمكنك إجبار نفسك على التفكير بشكل إيجابي وبالتدريج سوف تصبح عادة طبيعية لديك.

سادساً: التمتع بالشهامة والفروسية
تعد هذه الصفة من أهم الصفات التي تجعل المرأة تطمئن إليك وتشعر معك بالأمان وانها في ايد امينه بدون اي خوف فمثلا عند الخروج معا يمكنك فتح الباب لها وسحب الكرسي واجعلها تشعر دائما بأنك رجلا شجاعا وقويا.

سابعاً: إجعلها تدمن وجودك معها
تصبح المرأة مجنونه بالرجل الذي تحبه وذلك من خلال التركيز على قضاء وقت ممتع معها واقناعها بأفكارك واكتساب قلبها عند شراء باقة الزهور المفضلة لديها وقول أشياء رومانسية لها أثناء الحديث معها والسماح بالتعبير عن رأيك في الأمور التي تخصك.

ثامناً: تحقيق النجاح في حياتك
تحقيق النجاح من أهم الأشياء التي تجعل لديك علاقة قوية في حياتك وتجعلك تعيش حياة عظيمة وتدفع المرأة التي تحبك الي التقرب منك وخصوصا عندما تقول لها بانك سوف تفعل كل ما في وسعك لاسعادها وبالأخص عندما تكون متحمس للقيام ببعض الهوايات معا والتوازن بين عملك وقضاء وقت سعيد معها.

تاسعاً:قدم لها المساعدة
المرأة تقدر جيدا أفعال الرجل الذي تحبه خاصة التي يفعلها من أجلها فأذا كنت تبذل المزيد من الجهد لها فهي تقدر ذلك فمثلا أسألها عند الخروج هل تحتاج الي مساعدة ام لا وقدم لها كل ما تحتاج إليها من خدمات.

عاشراً: كن غامضا
بعض الرجال يخطئون كثيرا في إظهار كل شئ امام المرأة التي يحبها عند أول لقاء بينهم بل يجب عليه أن يضع بعض الامور عن شخصيته على جانب وذلك لكي تجعلها تحاول التعرف على المزيد عن شخصيتك وعندما تكتشف مميزات وانجازات هذا سيزيد من حبها واعجابها بك.

الحادي عشر: إعطاء مغازلة لطيفة
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يجب أن يكون الرجل صادق جداً فيها مع المرأة التي يحبها وعدم استخدام اي طريقة مزعجة لها وعند الغزل فيها لا يفصل التغزل دائما في صفاتها البدنية بل يمكنك التغزل في ابتسامتها أو عيونها أو شخصيتها الفريدة.

الثاني عشر: التركيز على أن يكون بينكم اتصال باستمرار
يجب أن تكون هناك مواعيد لقاء بينكم كل فترة قصيرة وعند اللقاء بها يجب عليك أن تكون كريم في دفع التكاليف وأثناء التواجد معها لا يفضل إجراء مكالمات هاتفية طويلة أو الرد على رسائل العمل اثناء تواجدك معها لان كل ذلك سيجعلها تشعر بانها مهمه جداً لديك.

الثالث عشر: تجهيز مفاجأت لها
من أكبر الأخطاء التي يمكن أن يقع فيها الرجال هو أن يصبح رجل تقليدي روتيني في تعامله مع من يحب لكن من الأفضل هو البحث عن طرق أخرى تجعل المرأة تغرم به حقا وذلك عن طريق تجهيز العديد من المفاجآت السارة لها وذلك لكي تشعر المرأة بان علاقاتكم تتمتع بالمزيد من الاثارة فمثلا عندما تدعوها للخروج والعشاء معك قم بشراء هديه جميلة وأعطيها لها مع قول بعض الكلمات الرقيقه.

الرابع عشر: كن مبتكر
الابتكار من الصفات الهامه التي يجب أن تكون في كل رجل حتى يجعل المرأة تحبة كثيرا فعندما تحاول أن تقضي وقت ممتع مع المرأة التي تحبها فحاول ابتكار العديد من الأفكار الجديدة التي تجعلكم تقضوا وقت رائع مثل اقتراح الخروج لركوب الدراجات أو الذهاب للعشاء خارج المنزل أو الذهاب بها الي الملاهي واماكن الترفيه فكلها اشياء ممتعه وتسعدها.

الخامس عشر: الاستماع لها بانتباه
يجب على الرجل عند بدء الحديث مع المرأة التي يحبها الانتباه جيدا لها عند اثناء الحديث وعلى الرغم من أن هذة الصين تحتاج منك مهارة وبذل المزيد من الجهد حتى تتقنها وتتمكن منها الا انها تعد من اهم الطرق التي تكتسب من خلالها حب المرأة وثقتها.

السادس عشر :كن مهذب عند التعامل معها
يجب عليك اختيار طريقة تعامل مهذبةورقيقه مع المراة التي تريد حبها وان تكون مهذب في طريقة الحوار معها فمعظم الفتيات تحب أن تسمع ممن تحب بعض العبارات والجمل مثل اريد انا، شكرا، رجاءا، اسف، ربنا يخليكي ليه فكل هذا سيزيد من حبك الموجود داخل قلبها.

السابع عشر:محاولة تغير شخصيتك للافضل
الفتيات بطبيعتها تنجذب إلى الرجل الذي يستطيع السيطرة على حياته وتحقيق النجاح في أمورة الشخصية والعامه وذلك لان شخصية الفرد تعتبر من اهم عوامل جذب انتباه السيدات اليه، والشخصية الضعيفة ليس لها اي قيمه ولا تثير انتباة اي فتاة لانها دائما تشعر تجاه صاحب الشخصية الضعيفة بالخوف على نفسها ومستقبلها لكن محاولاتك في التغير الذاتي والداخلي سيطفي جمال على شخصيتك الخارجية يجذب المرأة التي تحبها.

الثامن عشر: التحلي بالمزيد من الشجاعة
عندما تريد أن تثبت نفسك أمام المرأة التي تحبها وتجعلها تغرم بك فيجب عليك التميز بالشجاعة واقناعها بانك ستفعل كل شئ من اجلها وأنك قادر على تنفيذ ذلك وهذا لان المرأة بطبيعتها تحترم الرجل الذي يتميز بصفات الشجاعه والرجوله وتنجذب إليه كثيرا.

التاسع عشر: عندما تجد صعوبة أو تردد في الحديث معها
يمكنك أخذ نفس عميق ثم التحدث معها مرة أخرى بهدوء

العشرون:عندما ترغب في تحديد موعد للخروج معها
يفضل الاتفاق على ذلك الموعد من خلال الاتصال بالهاتف وليس عن طريق الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل الواتس اب والفيس بوك وغيرهم.



اترك تعليقاً