للأول مره.. قصر محمد رمضان من الداخل قمه في الفخامه والرقى

الفنان محمد رمضان اصبح ايقونه هذا العصر في مصر على وجه التحديد بعد أن اجتاحت شعبيته الكثير من الفنانين الكبار الذين لهم باع طويل في الوسط الفنى في مصر والوطن العربى.

للأول مره.. قصر محمد رمضان من الداخل قمه في الفخامه والرقى 1 9/9/2016 - 2:32 م

محمد رمضان الذي بدء اكتشاف نفسه عندما بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية وهذا الذي شجعه أن يكمل مشواره الفنى عندما اكمل دراسته، هذا فضلا عن أن الفنان العالمى الراحل عمر الشريف اختاره أن يكون هو خليفته في الفن بعد أن شاهد ثقل موهبته في التمثيل.

وكانت البدايه الحقيقه لمحمد رمضان عندما ظهر في مسلسل اطفال الشوارع مع الفنانه المعتزله حنان ترك وترك اثر كبير في ذكره الجمهور وهذا الذي اهله أن يأخذ مساحه أكبر في فيلم احكى يا شهر ذات مع الفنانه منى ذكى وكان هذا هو تذكره دخول محمد رمضان عالم السينما الذي اصبح الآن من أكبر فنانين الشاشه الذهبيه”السينما”.

 قصر محمد رمضان من الداخل قمه في الفخامه والرقى

ونشر محمد رمضان مؤخراً على حسابه الشخصى في موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صوره له وللاولاده من داخل القصر الذي يمتلك محمد رمضان في احد احياء القاهره الراقيه.

12

13

14

33

44

55

66

72

77

88

99

675

22


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الملك لله وحده

  2. صلاح يقول

    هو فنان متعدد ومتنوع والناس بتحبه جدا وربنا بيعطيه عشان هو اكيد تعب في حياته ربنا يوسع عليك اكتر واكتر بس متنساش الناس الغلابة وربنا هايزيدك اكثر

  3. داليا حسين يقول

    عادي اي حد معاه فلوس هيعيش بيها بكل ترفيه ده حقه يعني هيكنزهم و خلاص الحباة بتتعاش مرة واحدة و بعدين انتو سايبين الحرامية و ماسكين في محمد رمضان الراجل بيشتغل و بياخد حق شغله

    1. ابوكمال يقول

      اكتب تعليقك هنا…والله رأيك صحيح

  4. غير معروف يقول

    حرام عليك تقصد اية بلفشخرة دى اكيد كنت فقير جدا وعندك عقدة فية ناس غلابة كتير مش لاقي حتى عجلة تركبها