لغز وفاة الفنان أنور إسماعيل وأسرار كثيرة حول سبب الوفاة والنيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثته

أنور إسماعيل فنان قام بالعديد من الأعمال السينمائية الكثيرة أمام الكثير من النجوم والنجمات في مصر، بما فيهم الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، الذي قد معه دور عبده القماش في فيلم النمر والأنثى، وأشترك في بطولته كل من الفنانة أثار الحكيم، عايدة عبد العزيز، والذي من خلاله اكتسب شهرة واسعة بعد نجاح الفيلم الساحق.

أنور إسماعيل

ميلاد ونشأة الفنان الراحل أنور إسماعيل

ولد الفنان الراحل أنور إسماعيل في الأول من أغسطس عام 1929، وأشتهر من خلال أدواره بتقديم أدوار الشر في معظم الأفلام التي شارك فيها، من بينها فيلم المدبح مع نجمة الجماهير نادية الجندي.

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

تعرف على وصية الفنان الراحل أحمد زكي التي أبكت نجله الفنان الشاب

أعماله الفنية

كان للفنان الراحل العديد من الأعمال الفنية التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور المصري، بما فيها النمر والأنثى، المدبح، أه يا بلد أه، الإرهاب، عاد لينتقم، التفاحة والجمجمة، وفي المسلسلات قدم العديد من الأعمال الدرامية، من بينها، الأيام مع الراحل أحمد زكي، ألف ليلة وليلة، الفتوحات الإسلامية.

نشرت العديد من الصحف والمجلات أخباراً تؤكد أن الفنان أنور إسماعيل كان قد توفي وتم العثور على جثته عارية ومتعفنة، مما أثار الشكوك حول قضاءه ليلة ساخنة مع إحدى الساقطات

أنور إسماعيل

لغز العثور على جثة أنور إسماعيل داخل شقته.

في نهاية ثمانينات القرن الماضي، عثرت النيابة على جثة الفنان الراحل أنور إسماعيل عارية تماماً ومتعفنة، وأرجحت النيابة حينها أن الوفاة جاءت نتيجة إقامة علاقة غير شرعية مع إحدى فتيات الليل.

و قررت النيابة حينها إرسال جثة المجني عليه إلى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، وقد أثبت تقرير الطب الشرعي أن الفنان الراحل توفي نتيجة جرعة زائدة من مخدر الهيروين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.