لعلهم يعرفونها رواية حذيفة صلاح بمعرض الكتاب


لعلهم يعرفونها أول عمل روائي للكاتب حذيفة صلاح يصدر عن دار حواديت للنشر وهو عمل يجمع بين الشعر والنثر في تجربة روائية فريدة من نوعها، تدور الرواية حول قصة حب فيها الفتاة أكبر من الرجل ما يجعل الكاتب يتطرق برشاقة إلي العادات والتقاليد المصرية التي تحكم الزواج والتي لا تكون دائما على صواب.
أما عن الكاتب حذيفة صلاح فهو يدرس في تمهيدي ماجستير جامعه القاهرة كلية الدراسات التربوية.

هذا ومن المقرر أن يشارك الكاتب حذيفة صلاح بروايته لعلهم يعرفونها في معرض الكتاب لهذا العام والذي ينطلق غداً الأربعاء الثالث والعشرون من يناير لعام 2019 في دورته الخمسين حيث يحتفل المعرض هذا العام بيوبيله الذهبي.

جدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب لن يقام كما هو معتاد على مدار الأعوام السابقة بأرض المعارض بمدينة نصر وإنما تم نقله الي التجمع الخامس بمركز مصر للمؤتمرات في نقلة نوعية وحضارية حيث تم تنظيم وترتيب معرض الكتاب هذا العام بطريقة غير مسبوقة.

ومن المنتظر أن تتوافر العديد من وسائل المواصلات العامة والخاصة لنقل جمهور المعرض من وإلي المقر وبذلك لن يعاني الجمهور من تغير المكان كما أنه من المقرر أن يكون سعر تذكرة دخول المعرض ثلاثة جنيهات فقط.

كما تجدر الإشارة الي أنه سوف يشارك عدد كبير من الأعمال الإبداعية التي تشارك لأول مرة أو الأعمال السابقة في عدد هو الأضخم على الإطلاق طوال دورات معرض الكتاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.