لعبة مومو الخطر القادم بعد الحوت الأزرق عن طريق رسائل الواتساب

بعد أن انتشرت لعبة الحوت الأزرق بين المراهقين في الفترة الأخيرة والتي تسببت في العديد من حالات الانتحار كشفت الدراسات عن لعبه جديدة تسمى لعبة مومو، بدأت بعض الجهات الأمنية في نشر تحذيرات من لعبة جديدة تستغل تطبيق الواتساب في إرسال أوامرها للاعبين والتي تنتهي عاداً بانتحار اللاعب بعد عدة أوامر مرعبه يجب عليه تنفيذها جميعاً.

لعبة مومو الخطر القادم بعد الحوت الأزرق عن طريق رسائل الواتساب

لعبة مومو ورسائل الواتساب

بدأت التحذيرات بعد وفاة حوالي 130 مراهق في روسيا وحدها بعد أن قاموا بلعب لعبة تدعى مومو تحمل  اللعبة شكل فتاة مرعبة بعينان حاجزتان ووجه مخيف وتعمل بنفس وتيرة لعبه الحوت الأزرق وهو إصدار بعض الأوامر مع الصور المرعبة والتي تجبر اللاعب على إنهاء كافة مراحلها.

بعد تحميل اللعبة تستغل اللعبة برنامج واتساب لإرسال الأوامر للاعب والتي تجبره من خلالها على القيام بها، لذا دعت السلطات في الجنوب الأمريكي خاصا الآباء من مراقبة هواتف المراهقين والصغار حتى لا يقعوا فريسة للعبة هي أشبه بالجنون والتي أقل ما يقال عن مبرمجيها بأنهم مختلون عقلياً ومرضى بالتعذيب للغير.

كما بدأت السلطات في المكسيك في تحقيقات موسعة في انتحار بعض المراهقين وإن كان للعبة الموت القادمة أي دخل فيها لذا وجب التنبيه حتى لا يمتد الهوس الجديد إلى أطفالنا في المنطقة العربية، كما يجب الانتباه لنفسية المراهقين والتي تؤدي بهم إلى لعب ألعاب تدمرهم وتدمر قلوب أحبائهم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of 1255
    1255 يقول

    اكتب تعليقك هنا…حل هذه حقيقة