لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب»

غالباً ما يكون لدي الشخص الكثير من المؤهلات التي تجعله متأهباً إلي الزواج وتسلط عليه الأضواء، فهناك من الأشخاص من رزقهم الله نعمة الجمال والمال والكثير من قبيل ذلك الذي يبحث عن العديد، ومع ذلك لم يتربط أو ينتظر الحب يطرق أبوابه، ونتطرق بذلك الأمر إلي حياة المشاهير والفنانات اللاتي تمتعن بجمالهن ولديهم الكثير من الأموال الطائلة ولكنهم لازالن يحبثن عن الحب، ومنهن من تري بأن الزواج سوف يعوق مسيرتها الفنية وأنها لازال لديها الكثير لتقدمه إلي الفن، وفي هذا التقرير سوف نلفي الضوء على بعض الفنانين والفنانات من مصر والعالم العربي الذي ينتظرون الحب.

لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب» 5 8/7/2018 - 7:19 م

1- مي عزالدين

إنتشرت بعض الشائعات حولها في طليعة العام الجاري، بأنها على علاقة عاطفية برجل الأعمال المصري “أحمد أبوهشيمة” ولكنها نفت تلك الشائعة تماماً، مؤكدة على أنها ليست على علاقة بأحد.

لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب» 1 8/7/2018 - 7:19 م

2- سارة سلامة

أيضاً كانت الفنانة الشابة “سارة سلامة” من الفنانات اللاتي أطلق عليهن شائعات كثيرة حولها إرتباطهن، وهذا ما قد نفته كثيراً، مشيرة على أنها لم تفكر في الإرتباط في الوقت الراهن.

لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب» 2 8/7/2018 - 7:19 م

3- ريم مصطفي

من أشهر شقراوات السينما الحاليين هي الفنانة “ريم مصطفي” التي نفت بأنها على أي علاقة عاطفية بأحد لا من قريباً ولا من بعيداً، لافتة على أنه تنتظر الحب وتتمني أن يدق أحدهم على أبواب قلبها.

لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب» 3 8/7/2018 - 7:19 م

4- ريهام حجاج

في الفترة الأخيرة بدأت تظهر موهبتها الفنية التي ورثتها عن والدها “حجاج عبد العظيم”، وأعلنت أيضاً بأنها لم ترتبط حتى الآن بشكل رسمي بعد زيجتها الأولي.

لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب» 4 8/7/2018 - 7:19 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.