لجنة الفتوى من هو الوريث الوحيد للفنان الراحل هيثم أحمد زكي

بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي ظهرت بعض الشائعات الكثيرة بشأن الميراث ومن سيحول له التركة بعد وفاته؟!، الأمر الذي بدى حديث الشارع هذه الفترة خاصة بعدما اكتشف أن هيثم له أخ من الأم يدعى رامي عز الدين، بالإضافة إلى أقاويل عن وجود نزاعات بين أسرة هيثم،  ومن هنا تساءل الناس هل يرجع ميراث هيثم لأخوه أم سيوزع على الأسرة؟ ، هذا ما حددته لجنة الفتوى اليوم وحسمت الموقف.



ميراث هيثم أحمد زكي

تحدث السيد محمد إبراهيم وهو نجل أخت الفنان الراحل أحمد زكي الأكبر بشأن الشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة بوجود نزاعات وخلافات بين أفراد أسرة هيثم حول ميراثه، حيث أوضح إبراهيم أن كل هذا الكلام غير صحيح بالمرة وأنهم أسرة كبيرة من الزقازيق لا ولن ينتظرون أموال من ميراث هيثم لأنهم غير محتاجون لذلك مشيراً أن أخوة أحمد زكي البنات وأمه قد تنازلن عن ميراثهن الذي حق لهن من أحمد زكي عند وفاته وتركوا نصيبهن لإبنه هيثم، فهل يأتي الوقت الآن ويجروا وراء ميراث؟!! مؤكداً أن كل هذه شائعات وأقاويل لا أساس لها من الصحة ولا أحد يعرف داخل البيوت.



وأكمل إبراهيم موضحاً أن جميع أفراد الأسرة يعلمون جيداً أن ليس لهم الحق في الحصول على الميراث شرعاً، ولهذا تم إرسال طلب فتوى من الأزهر الشريف من أجل التأكد من سلامة وحسن نواياهم.

لجنة الفتوى تحدد من هو الوريث الوحيد لـ هيثم أحمد زكي

حددت لجنة الفتوى الشرعية أن الوريث الوحيد لـ هيثم أحمد زكي هو أخوه من الأم رامي عز الدين، حيث قضت اللجنة بأن يحق لرامي سدس الميراث فرضاً وباقي التركة رداً، يذكر أن بيان الحسم في الأمر الذي جاء من فتوى الأزهر جاء بناءاً على طلب أسرة الراحل هيثم أحمد زكي لإثبات حسن نواياهم في عدم النظر للميراث ولكي تسكت الشائعات المتداولة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.