لبني عبد العزيز: لهذا السبب لم أفكر في ارتداء الحجاب نهائياً، وشاهد كيف أصبحت بعد بلوغها من العمر 81 عاماً

الممثلة المصرية “لبني عبد العزيز” من مواليد محافظة القاهرة تبلغ من العمر 81 عاماً، درست بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ثم حصلت على درجة الماجستير في التمثيل من جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس.

بدأت مشوار حياتها الفني بالعمل في الإذاعة وهي لا تتجاوز سن العاشرة لبراعتها في إلقاء الأشعار وتلقائيتها في الحديث وذكائها فقام مدير البرامج بالإذاعة والتليفزيون بزيارتها في منزلهم وقام بترشيحها بالاشتراك في برنامج (ركن الأطفال) وأيضاً لتحدثها لغتين بطلاقة (الإنجليزية – الفرنسية).

بعد العمل بالإذاعة قامت بالمشاركة في مسلسل (الوسادة لا تزال خالية) كان يستكمل هذا المسلسل أحداث فيلم (الوسادة الخالية)، وقدمت العديد من الأفلام وكان آخر فيلم لها (إضراب الشحاتين)، بدأت العمل منذ عام 1957 إلى 1967 ثم عادت مرة أخري في عام 2007 حتى الآن.

السبب وراء عدم ارتداء الممثلة “لبني عبد العزيز” الحجاب حتى الآن:

حيث تحدثت الفنانة لبني عبد العزيز من خلال استضافتها ببرنامج (100 سؤال) المذاع على شاشات التليفزيون عن السبب الذي يمنعها من عدم التفكير في ارتدائها للحجاب نهائياً بأنه يرجع إلى تشكيل شخصيتها وطريقة تربيتها حيث أن والدتها تكون غير محجبة أيضاً ولم يطلب منها أحد من والديها بارتدائه.

وقالت أيضاً بأن طبيعة الحياة في الفترة السابقة تختلف تماماً عن طبيعة الحياة في وقتنا هذا فسابقاً كان يوجد انفتاح أكبر من الآن، وتحدثت أيضاً بأن والديها كان لهم أصدقاء يهوديين ومسيحيين ولم تكن هناك أي حساسية في التعامل بينهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.