لأول مرة يعلن سمير غانم وزوجته عن حقيقة مرض ابنتهما “إيمي”

تداولت كثير من الوسائل الاعلامية والمواقع الاجتماعية خلال الفترة الماضية انباء واشاعات كثيرة عن تعرض الفنانه المحبوبة ايمي سمير غانم لوعكة صحية جعلت جميع الاسرة تصاب بحالة من الاكتئاب النفسي والحزن.

مرض إيمي سمير غانم

فقد أعلن سمير غانم من خلال احدى لقاءته التليفزيونيو انه يعاني من حالة حزن وتعب نفسي بسبب اصابة ابنته الصغيرة ايمي بمرض ادى إلى تأزمها النفسي الشديد كما أن والدتها الفنان دلال عبد العزيز تعيش في حالة من البكاء المستمر لما اصاب ابنتهما ولكن على الرغم من ذلك فانه لم يتطرق اي احد منهما للافصاح عن اي تفاصيل عن هوية أو نوع هذا المرض.

لكن قرر الفنان سمنير غانم مؤخراً أن يفصح عن نوع مرض ابنته فقد أعلن انها اصيبت بازمة نفسية حادة بعد أن علمت بانه هناك خلل بعض الشئ في الانزيمات الكبدية وأيضاً خلل في الوظائف الكبدية لذلك اضطرت إلى أن تقوم بتقديم شهادة تثبت حالتها المرضية لكي تتوقف عن تصوير مشاهد مسلسلها الجديد والذي كان من المفترض أن يذاع في رمضان القادم بالاشتراك مع زوجها الفنان حسن الرداد.

لانها تقوم باداء دور صغير في هذا المسلسل بالاشتراك أيضاً مع الفنانه الشابة ميريهان حسين ولم تبدي ايمي اي تصريحات عن مرضها حيث انها تعاني من ازمة نفسية حادة بسبب ما تعرضت له من انتكاسة صحية.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربي يشفيكي

  2. غير معروف يقول

    ربنا يشفي بأسمى يارب علشان خاطر أمك

  3. غير معروف يقول

    ابدا بسيطه عمره الى ماء زمزم بنيه الشفاء ان شاءالله ويكون شافى بامر الله تم عسل اسود مع قرفه الصبح وبليل لمده ايلع مع ماء زمزم واعوا لنا بدوام الصخه والستر والفرج اختكم فى الله سلسبيل محمود

  4. غير معروف يقول

    ربنا يشفيها وي عليه ان شاء الله قريب امين يارب العالمين