لأول مرة طليقة أحمد سعد الأولى تكشف أسباب طلاقها أبرزهم علاقة ريم البارودى بزوجها قبل إنفصالهما

في الساعات الماضية انقلبت صفحات السوشيال ميديا بعد خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، خاصة بعد نفي الطرفين العلاقة أكثر من مرة، وتضامن عدد كبير من رواد مواقع الاجتماعي مع الفنانة ريم البارودى بعد حقيقة الخبر والاحتفال بعقد القران أمس، لتخرج طليقة أحمد السابقة أم أولادة وتكشف أسرار جديدة في علاقة أحمد وريم البارودى وطلاقها منة.

ريم البارودى

الفنانة ريم البارودى

لبنى طليقة أحمد سعد:ريم البارودى أخذت زوجى وصدمتى كبيرة فيها

كشفت طليقة أحمد سعد الأولى عن أسرار تصرح بها لأول مرة بعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، وكشفت أسباب طلاقها منه حيث قالت أن ريم كانت صديقة مقربة لها ولعائلتها، واعتبرت ريم  خانتها مع زوجها أحمد وأنها أخذت أحمد منها وأنها سبب رئيسي في الطلاق، وتابعت أنها كانت لم تتوقع وجود علاقة تربط بين ريم وأحمد خاصة أنها أفضل صديقة لديها، حسب ما ذكرته في حوار بمجلة “عين”.

أحمد سعد وسمية الخشاب
طليقة أحمد سعد

أسباب طلاق زوجة أحمد سعد أم أبنائه

أضافت لبنى طليقة أحمد أنها صدمت بعد خبر خطوبة زوجها السابق من ريم، ولأنها كانت صديقة مقربة لها كانت لا تقلق من كثرة سهرات أحمد  مع ريم أثناء تصوير مسلسل “أحنا الطلبة”، أضافت أنها الفنان طلقها ثلاثة مرات المرة الأخيرة، وذلك بعد أن اكتشفت فيديو على هاتف الفنان  وهو  يخونها، ومرة أخرى طلقني في الهاتف بسبب خلافات مع شقيقة، يذكر أن الفنان أحمد تزوج من لبنى بيومي من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفلان.

الفنانة ريم البارودى
ريم الباردوى

ريم البارودي ترد على اتهامات طليقة أحمد سعد الأولى أنها أخذت أحمد منها

بعد أن صرحت طليقة أحمد الأولى عن علاقة أحمد بريم وكيف أخذت ريم منها زوجها، سيطرت حالة من الحزن والغضب والاستياء على الفنانة بعد حديث لبنى عنها، وقررت أن تخرج عن صمتها، وقالت الفنانة أنها لم تعلن خبر خطبتها من أحمد إلا بعد إن تأكدت أن علاقتها بأحمد انقطعت بعد تطليقها رسمياً، فقررت بعدها إعلان الخطوبة والارتباط بة، ولم تخرج حتى الآن ريم تعلق على خبر زواج طليقها أحمد بعد أن تزوج من الفنانة سمية الخشاب أمس واحتفل الثنائي بعقد القران بفيلا سمية الخشاب بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. انا المصرى يقول

    طب ماهو القدر لعب لعبته معاكي يا ريم وشربتي من نفس الكاس اللي شربتيه لمراته الاولي طب احنا زعلانين عليكي ليه ؟؟؟؟؟!!!! الديان لا يموت يا ناس فوقوا بقه بلاش تخربوا علي بعض وتشردوا اولاد وتتسببوا في زيادة المطلاقات المدعوا احمد سعد والله لا يساوى في سوق الرجال عندى انا شخصيا قلوط ناشف من غير ريحه واعتذر للقارئ فقط انا مش مصدقه انكم عملتوا لهذا سعر سورى بعني ميستهلشي صفر علي الشمال …….