لأول مرة: المشهد المحذوف من فيلم “لا تراجع ولا استسلام”

كشفت الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” عن المشهد المحذوف من فيلم “لا تراجع ولا استسلام” بطولة الفنان أحمد مكي ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني.

المشهد المحذوف من لا تراجع ولا استسلام

ويظهر في المشهد شخصية “حزلقوم” وهو عائد إلى منزله بعد فشلة في السفر عن طريق الهجرة غير الشرعية وقد وجد رجلا غريبا في البيت، ومن المفترض أن تكون والدته في البيت بمفردها، يدخل “حزلقوم” الشقة فيجد بها “شاشة” كبيرة وثلاجة فيشك في وجود شئ غريب بالبيت، وبعدها بلحظات يري رجلا، فيشك في والدته ويتحدث إلي نفسه في إطار كوميدي، وبعدها يرى صاحب الشقة وزوجته، حيث اضطرت والدته -الفنانة دلال عبد العزيز- إلي ترك الشقة لتوفير مبلغ السفر له إلي اليونان.

وجاء ذلك في الحقلة التي استضافت فيها إسعاد يونس الفنانة دلال عبد العزيز، حيث تحدثت معها عن مشوارها الفني الكبير وكواليس علاقتها بزوجها الفنان سمير غانم، كما تحدثت معها عن بناتها إيمي سمير غانم واختها دنيا، وكيف تسير العلاقات بينهم حيث أن إيمي تزوجت مؤخراً ودنيا أنجبت طفلتها الأولى.

شاهد فيديو المشهد المحذوف…

سبب اختفاء مكي عن الآنظار لمدة طويلة

وكان الفنان أحمد مكي قد اختفي عن الآنظار لمدة طويلة، حيث كانت آخر أعماله مسلسل “الكبير أوي” الذي عرض في رمضان 2016، وقد صرح أحد المقربين من مكي أنه قضى فترة طويلة في صالة الألعاب الرياضية في مزرعة أحد الأقارب، حيث يتواجد بها عدد كبير من الخيول.

وأضاف المصدر أن مكي عانى من حالة اكتئاب بسبب انخفاض اسهمه في الساحة الفنية، فلم يحقق مسلسل “الكبير أوي الجزء الخامس” النجاح المرجو، بسبب عدة عوامل أهمها عدم ظهور دنيا سمير غانم في شخصية “هدية” لقيامها ببطولة أعمال بمفردها، فيما لم يحقق آخر أعماله السينمائية “سميرأبو الليل” ايرادات قوية.

عودة مكي للسينما من جديد

ترددت أخبار عن قيام مكي بالتحضير لفيلم سينمائي جديد سيعود به إلى السينما في عام 2017، ومما أذيع أن مكي قرأ السيناريو ومن ثم بدأ التحضير للفيلم جسديا، حيث سيكون الفيلم في الإطار الكوميدي والأكشن، لذا يحتاج مكي لخسارة جزء كبير من وزنه، فقد زاد وزنه بشكل كبير في الفترة الماضية.

مكي يعود إلي التليفزيون “خلصانة بشياكة” 

حصلت قناة “DMC” على حقوق بث مسلسل مكي الجديد رمضان 2017، ويعد المسلسل أحد المسلسلات التي ستنافس به القناة في السباق الرمضاني في انطلاقتها الأولي.

مسلسل مكي الجديد سيحمل اسم “خلصانة بشياكة” وسيعتمد على نظام الحلقات المنفصلة المتصلة، المسلسل من إخراج هشام فتحي، ويشارك في بطولته إلي جانب مكي كلا من دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد سلام، نجمي مسرح مصر “وزو وأس أس”، جميلة عوض وإنعام سالوسة، المسلسل يناقش العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار كوميدي من خلال ثلاث شخصيات هي “كونو، حورس وبكتيريا”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.