لآول مرة.. ناريمان ابنة الفنانة شمس البارودى وحسن يوسف تظهر للاضواء في ظهور نادر لها.. “هل تشبة جمال شمس البارودى في شبابها”

الفنانة شمس البارودى التي دخلت الوسط الفنى عام 1961 ولفت الانظار اليها بجمالها الذي اهلها إلى أن تصبح في صفوف نجوم ونجمات وسط المشاهير “الوسط الفنى”، الفنانة شمس البارودى دخلت الوسط الفنى رغم انها لم تكمل درستها في معهد الفنون المسرحية التي درست فيه لمدة عامين ونصف قبل أن تقف امام الكاميرا بشكل رسمى فأول اعمالها الفنية في مسلسل التليفزيونى “العسل المر” وحققت نجاح لابأس بية في بداية مشوارها الفنى.

مفاجأة بالصور..بعد مى عز الدين.. أخبار عن ارتباط أحمد أبو هشيمة وهذه الفاتنة المغربية

تعرف على الفنانة التي رفضت الزواج من الفنان رشدى اباظة وهى احد أكبر نجوم الشاشة الان.. وتعرف على السبب رفضتها

وبعيد عن الحياة الفنية التي امتلأت بلاعمال الناجحه التي حققت منها شهر واسعه داخل وخارج السينما المصرية، تزوجت الفنانة شمس البارودى مرتين كان أولها من الامير السعودى خالد بن سعود عام 1969 ولم يستمر هذا الزواج الا ثلاثة شهور فقظ، وبعدها تزوج من الفنان الكبير حسن يوسف التي استمرت معه إلى الآن وانجبت منه ابنائها ناريمان ومحمود وعمر وعبدلله، ولم يظهر من ابنهائها للاعلام سوا عمر الذي اخذ مسار والدية ودخل الوسط الفنى.

اما الحديث عن ابنتهم الوحيدة ناريمان لم تظهر امام عدسات المصورين أو في مواقع التواصل الاجتماعى الا مؤخراً عندما تدأول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صور لها في حفل زفاف اخيها الفنان الشاب عمرو حسن يوسف، ودخل نشطاء السوشيال ميديا مومواقع التواصل الاجتماعى في مقارنة بين جمال ناريمان وجمال ولدتها الفنانة شمس البارودى في شبابها واختلفت الاراء حولها كثيراً.

الفنانة شمس البارودى
الفنانة شمس البارودى

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. خضر يقول

    01003536538