لآول مرة.. مديرة منزل الفنانة الكبيرة شادية ترد على حقيقة أصابتها الاخيرة.. وتصرح اين تعيش شادية الآن

ترددت عدد من الآنباء في الفترة الاخيرة داخل وخارج الوسط الفنى عن الفنانه الكبيرة المعتزله شادية، وكانت هذه الانباء تاكد أن الفنانة الكبيرة شاديه اصيبت بأحد امراض الشيخوخه بسبب تقدمها في السن وهو مرض الزهايمر.

لآول مرة.. مديرة منزل الفنانة الكبيرة شادية ترد على حقيقة أصابتها الاخيرة.. وتصرح اين تعيش شادية الآن 1 16/2/2017 - 4:34 م

وكان لابد من التاكد من هذة الأخبار التي انتشرت سريعاً، وبدرو احد محررين المواقع الفنية الكبرى ذهب إلى منزل الفنانه المصرية الكبيرة شاديه وسئل السيدة آمال مديرة منزل الفنانة شادية، وبدورها وتعاملها المباشر مع الفنانة الكبيرة نفت صحة هذه الآنباء تماما مؤكدة أن الفنانة الكبيرة تتمتع بصحة جيدة، إلا أنها بدأت تنسى بعض الأشخاص، مشيرة إلى أن هذا لا يعني أبداً أنها مصابة بمرض الزهايمر، بل هى مجرد “توهة”بسيطة.

شادية وحقيقة الأخبار التي ترددت عنها
شادية وحقيقة الأخبار التي ترددت عنها

الفنانة منى هلا: نادمة على ارتكاب هذه الجريمة البشعة.. والجمهور يرد: أنتى ملحدة

تعرف على الفنانة التي رفضت الزواج من الفنان رشدى اباظة وهى احد أكبر نجوم الشاشة الان.. وتعرف على السبب رفضتها

مديرة منزل شادية كشفت أيضا أنها انتقلت مؤخراً للعيش في منزل ابن شقيقها “شاكر”، لافتة إلى أنه يتولى رعايتها منذ فترة طويلة، وهو حريص على الاهتمام بها وبوضعها الصحى لتظل في صحة جيدة.

مديرة منزل شادية كشفت أيضا بسؤالها عن طقوس الفنانة الكبيرة في عيد ميلادها، قالت، في تصريحات صحفية: “ليس لها طقوس معينة في عيد ميلادها وهى تحرص على الصلاة والذكر في معظم الأوقات”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…الله إديك الصحه والعافيه

  2. Avatar of ريما من العراق
    ريما من العراق يقول

    الله يحفظها لنا الفنانه شاديه كلنا في وطن العربي نحب شاديه ربي يعطيها الصحه.
    واذا علئ النسيان اكثر الناس اصغر منها ينسون بعض الشي