كيف تكسب المكافآت والهدايا من خلال مشاهدة الإعلانات في FIFA Mobile 20

الإعلانات جزء مهم من أي حدث في لعبة FIFA Mobile 20، وفي كثير من الأحيان، ينتج عن مشاهدة عدد معين من الإعلانات يوميًا إلى تدفق المكافآت التي تعد ضرورية في إدارة الموارد ومساعدتك في الفوز بالمباريات.

 

غالبًا ما تكون الإعلانات عبارة عن مقاطع فيديو ترويجية تتراوح مدتها من 15 إلى 30 ثانية لبعض التطبيقات.

 

ما مدى أهمية الإعلانات في FIFA Mobile 20

 

مشاهدة الإعلانات، ليس لأجل امدادك بالمكافآت، ولكنها أيضًا تمدك بعدد مهم من الموارد مثل Stamina Gems Perks وDaily Scores والموارد الأخرى داخل اللعبة، وتزيد قدرتك على التحمل، وهي من الأشياء الضرورية  التي يحتاجها اللاعب داخل اللعبة.

يمكنك مشاهدة إعلانين في FIFA Mobile وكسب طاقة بمعدل 5 Stamina لكل إعلان.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا اختيار لعب المباراة بناءً على الإعلان الذي تمت مشاهدته بدلاً من استخدام القدرة على التحمل.

 

البدلات

عند التوجه إلى المتجر، ستجد أن لديك حزمتين مجانيتين يتم تحديثها على مدى فترة 10 ساعات.

 

تتطلب منك إحدى العبوات مشاهدة إعلان مدته 30 ثانية، حتى تحصل على مكافأة الحزم في اللعب باللاعبين الأساسيين وإعطاء الموارد داخل اللعبة.

 

المهام اليومية

 

تتطلب إحدى المهام اليومية مشاهدة إعلانين، لا يجب عليك تخطيها تحت أي ظرف من الظروف، لأن مشاهدة الإعلانات تكافئك ببساطة باستخدام الجواهر، وتعزيز المهارات، وعدد من النقاط اليومية، مما يساعدك في النهاية على الحصول على مكافآت من Star Pass.

 

 

Event Stamina

 

يتطلب منك كل حدث مشاهدة إعلانات لكسب Event Stamina، وتتيح مشاهدة هذه الإعلانات ميزة إضافية في لعب المزيد من ألعاب المهارة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد