كيف تجني الأموال من تيك توك Tik Tok ؟

أصبح التطبيق الشهير تيك توك نافذة للنجومية والشهرة وكذلك جني الأموال والتي تصل إلى ألآف الدولارات الشهرية مما جعل منها مصدر دخل أساسي لمشاهير tik tok  وعن طرق جني الأموال عبر تيك توك فبعد البحث وجدنا عدة طرق يجني من خلالها مستخدمي تيك توك أموالهم.

من أين تأتي أموال تيك توك؟

هناك عدة طرق يقوم بها ناشطي تيك توك للحصول على أموال من الشركة ولعل منها طرق متعارف عليها وهناك طرق استحدثها التطبيق ومن تلك الطرق هو الدعم المباشر أي يقوم متابعي الشخص على التيك توك بالتبرع بالنقاط والجواهر الرمزية والتي تحول فيما بعد إلى أموال تشجيعا لصاحب الفيديو، ويقوم تيك توك باقتطاع جزء من تلك النقاط والتي تحولت إلى مال ويرسل الباقي لصاحب  الفيديو.

الطريقة الثانية من الكسب من تيك توك

وهي طريقة ليست بالجديدة وهي استخدام منصة تيك توك لعرض المنتجات أو التسويق بالعمولة وطريقتها كالتالي تلجأ الشركات إلى مشاهير صانعي المحتوى واللذين يتواجد لديهم أعداد كبيرة من المتابعين لعرض منتجاتهم والدفع مقابل البيع أو العمولة على المنتجات وتكون عادتاً على هيئة مراجعات للمنتجات أو عرض أزياء أو خلافة من منتجات يرغب صانعيها في الترويج المباشر لها وتعد تلك أحد طرق التسويق الرقمي.

تيك توك

الطريقة الثالثة للربح عبر tik tok

وهي طريقة التعلم عبر تيك توك بمعنى تقديم معلومات قيمة مثال البحث عن عمل في بريطانيا وخطوات التقديم على الهجرة لأمريكا، كما يقدم البعض طرق طبخ مختلفة وفيديوهات عن كيفية تنظيم المنزل والنظافة الشخصية وغيره من الفيديوهات التي تقدم معلومات من أشخاص ذوات خبرة في مجالات معينه.

كذلك هناك طريقة عرض المشروعات على المتابعين والحصول على دعم مادي من المعجبين بالمشروع أو لإنتاج الأغاني، تلك نبذة مختصرة عن كيفية الكسب عبر تيك توك والتي طالما تسائل الكثيرون عن كيفية حصول المشاهير على الأموال عبر تيك توك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسين عمر المدني عمر يقول

    حلم وهذا رقم الهاتف00201064413057 وهذا رقم حسابي 2269903في بنك الخرطوم