كيف تجعل مديرك في العمل يحبك وتكسب ثقة رؤسائك في 5 خطوات فقط

يعتبر العديد من الأشخاص أن جو المشاحنات والتوترات في أجواء العمل المختلفة هي أمر طبيعي وروتيني يجب أن يحدث في أي بيئة عمل، إلا أن نظريتهم تلك غير صحيحة حيث يمكن أن تمارس عملك في ظل ظروف هادئة ومستقرة بل وتجعل أيضاً مديرك يحبك ويثق بك.

كيف تجعل مديرك في العمل يحبك

طريقة جعل مديرك يحبك ليست بالأمر الصعب كما يعتقد البعض، فالأمر لن يستغرق منك سوى أفعال وتصرفات قد تراها أنت بسيطة لكنها في مجمل الأمر يكون لها وزن وثقل كبير لدى المديرين والرؤساء في العمل.

طريقة لتجعل مديرك يحبك وتكسب ثقة رؤسائك

1- إذا كنت تشعر أنه هناك ظلم قد وقع عليك في عملك، عليك في البداية أن تنجز جميع مهام عملك المطلوبة على أكمل وجه ثم تتظلم من الظلم الذي وقع عليك.

2- إن كانت تجمعك بمديرك أو رئيسك في العمل علاقة شخصية فعليك أن تفصل علاقتك الشخصية به عن علاقتكما داخل العمل كموظف ومديره.

3- إحرص على إستخدام الكلمات التي تدل على الإحترام والتقدير مثل “يافندم” و”حضرتك”.

4- يعتقد البعض بأن المجاملة المبالغ فيها أمر محبوب لدى المديرين لكن ذلك غير صحيح في حقيقة الأمر بعتقد الكثيرون أن المبالغة في المجاملة هي دليل على نفاق الشخص الذي أمامهم لذلك يجب عليك عدم المبالغة بشكل كبير في مجاملة مديرك.

5- كن مجتهداً ومخلصاً في عملك وإحرص على القدوم في المواعيد المخصصة للحضور وكذلك الإنصراف، هذه القواعد والأفعال البسيطة كفيلة لتكسبك حب وإحترام مديرك وزملائك في العمل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.