كيف تبدأ العام الجديد

يظن البعض أن  الاعوام هي التي تكون سعيدة أو غير ذلك، ويقولون دائما اتمني لك عام سعيدا، وينسون أن الاعوام  هي مجرد ارقام ونحن من نصنعها بافعالنا وانجازتنا فانستطيع أن نجعله عام سعيدا ميلئ بالنجاحات إذا خططنا لذلك وقمنا بالسير على هذه الخطة، فكل ما في الكون مسخرلك بامر من ربك  فقط حدد ما تريده واسعي من اجله وستجد كل قوي الكون والظروف مسخره لمساعدتك لتحقيق اهدافك.

كيف تبدأ العام الجديد 1 3/1/2017 - 3:24 ص

انت من تستطيع أن تجعل من 2017 عام سعيد ميلئ بالنجاح والوفرة في كل شئ حسن، وانت أيضاً من تجعلها عكس ذلك تماما
معني ذلك انك المتحكم وليست الظروف، لأنه باستطاعتك منع اي ظروف أن تسيطر عليك، ولا يوجد شيء يستطيع أن يعطل نجاحك الا إذا سمحت انت له بذلك واستسلمت له.

فبتعاملك مع كل ما ييحدث بسهوله وبساطه شيءا فشيئا تتدفق السهوله واليسر لحياتك ومافي شئ سلبي يستطيع أن يؤثر على طاقتك الايجابية.
و بالتالي كلما كانت طاقتك ايجابية كلما وصلت أسرع وأسهل لاهدافك وكلما وجدت كل محتاجه دون البحث عنه

فكما تعلم هناك قانون من قوانين العقل الباطن اطلق عليه العلماء قانون الجذب فهو ينصف على انك من تجذب لحياتك كل ما فيها بنفس طاقة افكارك  فتجد في الواقع من يتفائل يحدث له احداث تزيد تفاؤله أكثر وأكثر ويحدث له كل ما هو ايجابي.

و على العكس تمام فالشخص ذو الافكار السلبية التشاؤمية يجد الاحداث السلبية تأتي له من كل اتجاه.

فلابد أن تبدا عامك الجديد بتفاؤل وطاقة ايجابية ونحن الآن في بداية هذا العام الجديد. حدد اهدافك وارسم خطة تريد تحقيقها هذا العام. فالتخطيط من عوامل الشخصية الناجحه. والاهم من ذلك أن تطبق هذه الخطة وتحقق هذه الأهداف وليس مجرد كتابها فكتابو احلامك فقط دون السغي لتحقيقها تصبح امنيات والاماني لا تحقق شيء. فالأهداف تتحقق بالسعي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.