التخطي إلى المحتوى
كيف أُغير حياتي وأصبح إنسان ناجح رغم كل صعوبات الحياه.. ندوة
التغيير

هل انت راض عن نفسك؟ ما هذا السؤال هل فكرت أن تسأل نفسك هذا السؤال يوماً ما؟ الجميع تواجهه العديد من  المشاكل بعضنا يتخطاها والبعض الآخر تؤثر فيه تأثير سلبي تخلق منه إنسان محبط فاقد الأمل وفاقد الثقة في كل شئ وربما يتحول الأمر معه إلى اكتئاب، لا يوجد هدف، لا توجد حياه، يقف ثابت مكانه لا يسعى إلى تغيير نفسه، وهناك شخص آخر يحاول أن يجعل من مشكلته دافع قوي وإيجابي لتغيير حياته، كيف يمكنني أن أجعل حياتي مليئة بالنجاحات رغم كل صعوبات الحياه؟، من خلال التقرير التالي سنلقي الضوء على أهمية التغيير في حياة الإنسان وكيف يغير من حياته، بل ويصبح إنسان ناجح ويتخطى مشكلته بمنتهى السهولة، وذلك من خلال الندوة التي أُقيمت بـمركز تاج2 للعلاج الطبيعي والتخسيس.

ندوة عن التغيير

التغيير
التغيير

أُقيمت الندوة برعاية دكتور حسام الدين المعجني “رئيس قسم العلاج الطبيعي بأبيس8، رئيس قسم العلاج الطبيعي بمركز حسام الدين نجيب، مدير مركز التأهيل سابقا ومدير مراكز تاج” شارك في الندوة دكتورة رشا النواوي”دكتوراه في التنمية البشرية-جامعة جون هانوفر البريطانية، ماجستير في علم النفس والتنمية البشرية، جامعة جون هانوفر البريطانية، مدرب وعضو معتمد في عدة هيئات”، شارك أيضاً في الندوة دكتورة بوسي عز الدين “أخصائي العلاج الطبيعي -جامعة القاهرة، دراسات عليا في التغذية-جامعة الإسكندرية.

محاور الندوة

أهمية التغيير في حياة الفرد والمجتمع، التحرر من الأفكار السلبية السابقة، خطوات مساعدة للفرد على تغيير حياته للأفضل، تغيير المعتقدات الخاطئة تجاه الذات، تعزيز الأفكار الإيجابية، قواعد بناء التغيير وصناعة التميز، وقام دكتور حسام المعجني بإلقاء كلمة في افتتاح الندوة حيث أكد على ضرورة التغيير في حياة الإنسان وكيف أثر التغير والتفاؤل في حياته الشخصية وكيف أصبح أنسان ناجح.

كما قامت الدكتورة رشا النواوي بشرح رائع ومبسط للحضور عن أهمية التغيير، وكيف تقوم بتغير حياتك بطريقة صحيحة، حيث أكدت على ضرورة النظر إلى المستقبل بعين التفاؤل والإيجابية لن يمكنك تغيير حياتك وأن تصبح شخص له أهمية في المستقبل وأنت في مكانك لابد أن تعمل على تغيير نفسك أولاً، لابد أن تثق في أنك قادر على تغيير حياتك، يجب أن تضع أمامك هدف ومن ثم تبدأ أولى خطوات النجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.