كيفية تجديد كارنية نقابة المحامين والمستندات اللازمة 2021

تزداد عمليات البحث في هذا التوقيت بشكل كبير عن الطريقة المتبعة لكي يتم تجديد الكارنية الخاص بنقابة المحاميين بالنسبة للمحاميين في جميع محافظات مصر، حيث ان تجديد المارونية الخاص بنقابة المحامين يتم بشكل سنوي من قبل الأشخاص ولابد من تجديده لاستمرار العمل الخاص بهم بشكل طبيعي، ونجد ان نقابة المحامين تحدد آلية معينة يتم من خلالها تحديد كارنية نقابة المحامين بشكلٍ سنوي، على ان يتم الالتزام بهذه الطريقة ومن ثم الالتزام بكافة المستندات والأوراق اللازمة لكي يتم تجديد الكارنية الخاص بنقابة المحاميين، وسوف نستعرض فيما يلي الخطوات اللازمة وكذلك الاوراق والمستندات الضرورية لإجراء تجديد كارنية نقابة المحامين بشكل سنوي بسهولة.

كيفية تجديد كارنية نقابة المحامين والمستندات اللازمة 2021

كيفية تجديد كارنية نقابة المحاميين 2021

لكي يتم تجديد الكارنية الخاص بنقابة المحاميين للعام الحالي 2021، لابد من اتباع الآلية الخاصة بتحديد الكارنية والتي تأتي على النحو التالي.

  • يجب ان يقوم المحامي أولا بتسديد رسوم العضوية الخاصة بالمحامي لعام 2021، وفي حالة المحامي الذي يقوم بتسديد رسوم النقابة لعام 2018 فلابد من احضار ما يثبت اشتغال المهنة، وان يقوم بإحضار توكيلين وان يقوم بتقديم عملين خاص بعام 2018 وعام 2020.
  • يجب ان يقوم المحامي بتقديم شهادة تحركات خاصة به وكذلك احضار برنت تأميني يكون خاص واخر حكومي.

قواعد تجديد الكارنية من نقابة المحاميين 2021

أعلنت نقابة المحاميين في مصر خلال الفترة الماضية بعد القواعد التي يجب الالتزام بها بشكل كبير من قبل المحاميين في وقت تجديد الكارنية الخاص بهم والذي يتم بشكل شهري، حيث جاءت هذه القواعد التي وضعتها نقابة المحاميين على النحو التالي.

  • يجب ان يقوم المحامي الراغب في تجديد الكارنية الخاص به بعمل كشف طبي.
  • يجب احضار برنت التأمينات خاص وبرنت اخر حكومي.
  • ان يقوم المحامي بتقديم فيش جنائي ومن ثم تقديمه مع الأوراق والمستندات اللازمة لتجديد الكارنية بشكل سنوي.
  • احضار صورة من البطاقة الشخصية الخاصة بالمحامي تحتوي على الرقم القومي الخاص به.
  • يجب ان يقوم المحامي بعمل بطاقة ضريبية ومن ثم تقديمها برفقة باقي المستندات الى النقابة في وقت تجديد الكارنية بشكل سنوي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.