كوليس جديدة تكشف كيف كشف عامل الفندق وفاة “عمرو سمير” قبل لحظات من مغادرته؟.. وفنانة شابة تنشر لأول مرة سراً خاصاً عن الممثل الراحل

لا يزال يعيش الوسط الفني والاعلامي، حالة من الصدمة، بعد فقدان الإعلامي والممثل “عمرو سمير”، عن عمر ناهز الـ33 عاماً، خلال قضائه اجازة بإسبانيا، فقد نعى العديد من الفنانين الشاب الراحل بكلمات مؤثرة وحزينة، عكست حجم الجرح الذي تركته وفاة الفنان الشاب، وكان أبرز المعلقين، زميلته الفنانة الشابة “ياسمين جمال”، التي نشرت صورته على الـ”انتستجرام”، كاشفة أنه لا ينقطع عن الصلاة أبداً.

كوليس جديدة تكشف كيف كشف عامل الفندق وفاة "عمرو سمير" قبل لحظات من مغادرته؟.. وفنانة شابة تنشر لأول مرة سراً خاصاً عن الممثل الراحل 1 6/7/2017 - 6:49 م

كما كشفت “ياسمين جمال”، عن سر علاقة “عمرو سمير”، بوالدته قائلة: “ياعمرو ربنا قبل دعوتك إللي كنت دايما بتدعيها أن ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك”.. انت اللي خلتني اواظب على الصلاه ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا احلى ضحكه وأطيب قلب”.

كيف كشف عامل الفندق وفاة “عمرو سمير”

وعن كواليس كيفية اكتشاف وفاة الممقل الراحل، فقد كشف مصادر، بأنه وفور انتهاء إجازته للعودة من إسبانيا، جاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، فوجئ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن “عمرو” مازال نائما في غرفته رغم مجىء موعد الخروج منها، فما كان عليه، إلا أن طرق العامل الباب، لكن عمرو لم يرد.

فقام العامل بتكرار الطرق على الباب، أكثر من مرة، دون جدوى، الأمر الذي جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا في نومه، وعندما أراد يحركه للقيام من النوم، أكتشف أنه فارق الحياة، فبحث عن هاتف “عمرو” المحمول، وأتصل بأخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم، التي تلقت الصدمة الأولى، لخبر الوفاة.

وكان الأمر قاسياً على والدته، التي توقعت أن شخص ما سرق الهاتف وأراد أن يرهقها نفسيا، لكن بعدها بدقائق تأكدت من الخبر عن طريق أحد أصدقائه، نتيجة هبوط في الدورة الدموية، حيث تكرر معه هذا الأمر أكثر من مرة، لكن تم إسعافه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.