كوثر رمزي| نجت من مذبحة شقة “ذكرى” بأعجوبة ومعلومات وأسرار من حياتها

كوثر رمزي هي فنانة كبيرة لها مشوار وتاريخ فني كبير وحافل بالأدوار والإنجازات، كانت صديقة ودودة للفنانة التونسية ذكرى وبعد مقتل الفنانة ذكرى سلطت الأضواء بشكل كبير على الفنانة كوثر رمزي حيث استضافتها القنوات الفضائية ووسائل الإعلام العربية والأجنبية وأجرت الكثير من المقابلات الصحفية والتليفزيونية.

كوثر رمزي| نجت من مذبحة شقة "ذكرى" بأعجوبة ومعلومات وأسرار من حياتها 1 20/9/2017 - 6:44 ص

حيث أنها كانت هي الشاهدة العيان الأول في تلك الجريمة أو القضية التي عُرفت بـ”جريمة الحي الراقي”، ولكن بعدها سرعان ما انصرفت عنها الأضواء مرة أخرى ثم أصابتها الأمراض بعد ذلك وظلت في صراع معها ولم تطل على شاشة أو إذاعة بعد ذلك حيث ألتزمت المنزل.

في السطور التالية إليكم أهم المعلومات عن الفنانة كوثر رمزي تبلغ الفنانة كوثر رمزي حوالي ٨٦ من العمر حيث أنها ولدت في عام ١٩٣١م كان والدها خبير في التراث المسرحي يعمل في المعهد الفنون المسرحية وهو الفنان إبراهيم محمد فوزي بدأت كوثر رمزي مشوارها الفني من خلال الإذاعة المصرية ثم ظهرت في السينما في أول عمل سينمائي لها وهو فيلم “نداء الحب” في عام ١٩٥٤.

و توالت بعدها الأعمال السينمائية التي قامت بها حيث أنها أدت أدوار في حوالي ٧٠ فيلما كما شاركت فيما يقرب من ١٠٠مسلسل و٣٥ مسرحية كانت صديقة للفنانة ذكرى وفي يوم مقتلها دعتها ذكري لمنزلها بالزمالك في المساء وعندما حضر زوج ذكرى رجل الأعمال أيمن السويدي طرد الفنانة كوثر من المنزل بطريقة مهينة وفي الصباح تلقت خبر مقتل صديقتها ذكرى. تعاني الآن كوثر رمزي من شلل باليد والرجل نتيجة تعرضها لجلطه.