كوثر رمزي..الشاهدة الوحيدة على مقتل الفنانة ذكرى كيف نجت من المذبحة؟؟؟

كوثر رمزي على الرغم من عدم شهرتها بسبب الأدوار الثانوية التي كانت تلعبها إلا أن الكثيرون لا يعلمون الكثير عن الفنانة كوثر رمزي والتي كانت صديقة مقربة للمطربة الراحلة ذكرى، وفي أحد البرامج التليفزيونية مع الإعلامية هالة سرحان حكت عن يوم وفاة المطربة ذكرى وعن كيفية نجاتها من المذبحة.

كوثر رمزي..الشاهدة الوحيدة على مقتل الفنانة ذكرى كيف نجت من المذبحة؟؟؟

كوثر رمزي الشاهدة الوحيدة على المذبحة

تحكي وتقول كانت الراحلة ذكرى تحب مجالستي وكانت دائماً تدعوني بماما كوثر وفي ذلك اليوم اتصلت بي وقالت لي حينما تنتهين من عملك أرغب في رؤيتك، تقول بعد ذلك ذهبت إليها وقمت بصلاة العشاء وجلست في البلكون أسبح وفي حوالي الرابعة صباحاً حضر زوجها أيمن السويدي وبصحبته مدير أعمال الراحلة ذكرى.

كوثر رمزي..الشاهدة الوحيدة على مقتل الفنانة ذكرى كيف نجت من المذبحة؟؟؟

وتحكي عن القدر وتقول يوم الواقعة كانت أول مرة ذكرى  ترى زوجه مدير أعمالها وبعد الشجار بين ذكرى وزوجها في المطعم خرجت بصحبه زوجه مدير أعمالها وتوجهت إلى المنزل وكانت أول مرة تعرفها وتتكلم معاها وأقعدنا نتكلم حتى حضر زوج ذكرى فطلب مني الجلوس في الصالون وتكمل حديثها وتقول قلتلوا لاء هروح وكان ذلك قرب الفجر.

فقام بطردي وقام بإلقاء الحذاء خارج الشقة وكنت مرتعبة من طريقته وكانت أول مرة يعاملني بالطريقة دي، وفي اليوم التالي أتصل على أحد الأصدقاء وحكى لي عن المذبحة وكنت في حالة صدمة مما سعت فلم يخطر على بالي أبداً أن الأمور ستصل إلى ذلك الحد، وتحكي كان محباً لذكرى لدرجة الجنون وكانت غيرته قاتلة فهو شديد الغيرة عليها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.