بالصور والتفاصيل وليد أزارو يحكي كيف تم إكتشافه ويعلن حبه للفنان محمد رمضان

انفردت الإعلامية منى الشاذلي بأول لقاء تليفزيونى لنجم النادي الأهلي وهداف الدوري المصري اللاعب المغربى “وليد أزارو” في حلقة خاصة وحصرية لبرنامجها “معكم” الذي يعرض على فضائية cbc.

وليد أزارو ومني الشاذلي

ماذا قال أزارو عن إهداره للأهداف

وكشف “أزارو” خلال الحلقة عن لحظات الضغط والانتقادات والإهانة التي تعرض لها عندما كان يصاحبه سوء الحظ ويهدر فرص إحراز الأهداف وما الذي كان يدور في رأسه عندما هاجمه الجمهور، بالإضافة إلى حقيقة الدور الذي لعبه كلا من حسام البدرى وحسام غإلى ومتعب وسعد سمير منذ أن جاء إلى الأهلى.

 

وكشف “أزارو” عن الفرص التي أضاعها والتي لا يعرف كيف ضاعت واختياره التركيز في تدريباته والاجتهاد حتى أصبح هداف الدوري وعلى وشك تسجيل رقم قياسي باسمه بأن يصبح صاحب أعلى معدل تهديفي للاعبين الأجانب في تاريخ الدوري في موسم واحد.

 

وقال أزارو إنه ظل يلعب في الشارع كهاوي حتى عمر 16 عاما حتى رآه مدرب اقتنع به بقدرته توسط عند والده الذي كان يرفض لعبه الكرة.

 

وخلال الحلقة ردد أزارو بعض الكلمات باللهجة المصرية التي تمثل صعوبة في نطقها كما ردد بعض الكلمات باللهجة المغربية والتي يصعب على المصريين فهمها.

 

كما تحدث “أزارو” عن جماهير النادي الأهلي والهدف الأكثر تأثيرا في حياته وتمنى أن يقود منتخب بلاده في كأس العالم المقبل وتوقع أن يحقق المنتخبين المصري والمغربى تقدم في كأس العالم وشبه محمد صلاح بأيقونة للاعبين الصغار والكبار الآن في مصر والوطن العربى.

 

وأضاف “وليد أزارو”: “حاولت أعلم لاعبي الأهلي اللهجة المغربية بس لقيت صعوبه فتولى سعد سمير تعليمى أنا وأجاي اللهجة المصرية”.

 

لماذا لا يحتفل أزارو بالأهداف

وفسر وليد أزارو مهاجم الأهلي سبب عدم احتفاله بالأهداف التي يسجلها في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

ورد أزارو ضاحكا: “كثرة الأهداف أماتت شعور الفرحة بداخلي”.

 

وأوضح المغربي “لقد أبديت غضبي بعد هدفي في إنبي، لقد سألت الكرة، ماذا تريدين مني، لأنها ارتطمت بالعارضة قبل أن أكملها مرة ثانية داخل الشباك”.

وتابع: “لاعبو الأهلي يساعدوني دائما ويدعموني نفسيا، لقد أبلغوني أن الآنجولي أمادو فلافيو سجل هدفا واحدا بـ”قفاه” في أول موسم، ثم بات هداف الدوري في الموسم التالي”.

 

وانتقل المهاجم المغربي للإشادة بمدربه حسام البدري، مؤكدا: “البدري من أسباب نجاحي، فهو مدير فني كبير وأرقامه تتحدث عنه، وحريص على توجيهي دائما”.

الفنان محمد رمضان يرد على تصريحات أزارو

أشاد الفنان محمد رمضان، باللاعب المغربى وليد أزارو نجم وهداف النادي الأهلي المصرى، قائلاً :”بحترمه جداً”.

 

وشارك رمضان عبر حسابه على “تويتر”، مقطع فيديو من حلقة اللاعب وليد أزارو، ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة سى بى سى، والذي تحدث فيه النجم المغربى عن مشاهدته لأفلام محمد رمضان، وخاصة فيلم “قلب الأسد”.

 

وعلق رمضان على فيديو أزارو بقوله :”بحترمه جداً، بس دلوقتى بحترمه أكتر”

 

و لقد ختم “أزارو” الحلقة بتوجيه رسالة مشفرة باللهجة المغربية لزميله في فريق النادي الأهلي سعد سمير.

 

صور من الحلقة

وليد أزارو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد