كندة علوش: هذا مايطلبه عمرو مني كل صباح

أكدت الفنانة كندة علوش، أثناء استضافتها في حلقة الإثنين الأول من شهر مايو الجاري، من برنامج “صاحبة السعادة”، من تقديم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، على قناة CBC، أن زوجها عمرو يوسف يتسم بالعديد من الصفات الجميلة، ولكن من الممكن اختزالها جميعا في صفة واحدة وهي “النُبل”.

كندة علوش: هذا مايطلبه عمرو مني كل صباح 1 2/5/2017 - 3:26 م

وكشفت كندة علوش عن الكثير من الأحداث بينها وبين زوجها عمرو يوسف أثناء الحوار الشيق مع الفنانة إسعاد يونس، ومن أبرز ما قالته كندة علوش عن حياته الزوجية، وصف شخصية زوجها الفنان عمرو يوسف وفي نفس الوقت قامت بوصف شخصيته.

حيثقالت الفنانة كندة علوش إنها شخصية إنفعالية وكثيرة الكلام بعكس الفنان عمرو يوسف فهو دائماً متزن ويفكر في كل الأمور بهدوء وحكمة، وأشارت إلى أنها تحب الكلام والتحدث طوال الوقت وترغب في مشاركة حديثها معه، متابعة ” بيقوللي انت مش هتسكتي شوية بقى “، وكشفت عن كيف يحاول عمرو تجنب الشجار معه قائلة” عمرو طلب مني يومياً ألا أتحدث معه ساعة واحدة فقط عندما يستيقظ من نومه وتجنباً للشجار بحاول أشغل نفسي الساعة دي في أي شيء وممكن أكلم نفسي في المراية “.

والجدير بالذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان، في مساء الجمعة 20 يناير الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وشهد حفل الزفاف ضجة إعلامية كبيرة وإهتمام بهذا الحدث المهم في الوسط الفنى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.