كندة علوش تكشف حقيقة إنزعاجها من المطربة بوسي وتوضح السبب

تدأول أمس نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي خبر إنزعاج الفنانة السورية “كندة علوش” من المطربة الشعبية “بوسي” بسبب مغازلتها لزوجها الفنان “عمرو يوسف” أثناء غنائها “كل البنات بتحبك كل البنات حلوين” في عيد ميلاده أمس وجاء تعليق كندة على حسب الصفحة التي نشرت البوست وعليها صورة الفنانة كندة علوش وبإسمها قائلة:” بعرف يا بوسى إن كل البنات بتحبه، بس هو ما بيحبش حدا غيرى، وهايدا الزلمة ليّ أنا وبس”.

وهنا إنهالت التعليقات التي تشيد بالحب الكبير من كندة إلى عمرو يوسف وغيرتها عليه ولكن اليوم نفت علوش كل ما ورد من أنباء وتقارير نشرت عنها أمس وكشفت عن حقيقة ردها على المطربة بوسي عقب الغناء لزوجها عمرو يوسف مؤكدة أن الصفحة التي نشرت هذة التقارير كاذبة وليست صفحتها الأصلية كما قامت بنشر صورة لصفحتها الشخصية عبر موقع “فيس بوك” ونفس الصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام” وقالت إنها صفحتها الوحيدة.

وكتبت تعليق قائلة:”اللي بيعرفني بيعرف لغتي وطريقتي لم أعتد إلا إحترام الجميع المختلفين معي قبل المتفقين.. اتقوا الله.. اتقوا الله.. اللينك بالبايو” جدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف أعلن عن إرتباطه بالفنانة كندة علوش منذ أقل من شهرين.

كندة علوش تكشف حقيقة إنزعاجها من المطربة بوسي وتوضح السبب 1 29/12/2016 - 3:48 م