كلمات اغنية كل حياتي عمرو دياب

كلمات كل حياتي، نالت الأغنية إعجاب الكثيرين من محبي الهضبة عمرو دياب وأصبحوا يبحثون بشكل دائما عن كلمات كل حياتي، والأغنية من ألبوم كل حياتي لعمرو دياب الذي صدر هذا العام، وحقق الألبوم نجاحا كبيراً وخاصة على يوتيوب وحققت  كل حياتي على اليوتيوب 13 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للهضبة عمرو دياب منذ تم طرحها في 14 أغسطس الماضي، الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ ومن إنتاج ناي.

كلمات اغنية كل حياتي لعمرو دياب

وحقق اغنية “هدد” من ألبوم كل حياتي نسبة مشاهدة اقتربت من 33 مليون مشاهدة في أقل من أربع أشهر واستمر الترند رقم 1 على اليوتيوب لمدة أسبوعين متتاليين منذ إصدارها، كما حققت اغنية “ده لو اتساب” نجاحاً كبيراً هي الأخري حيث تخطت نسبة مشاهدتها 20 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لعمرو دياب على “يوتيوب” وهي من أولى الأغاني التي طرحها الهضبة من ألبومه كل حياتي، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامه الهندي.

ونالت أغنية “يتعلموا” نسبة مشاهدة عالية هي الأخري حيث حققت نسبة مشاهدة اقتربت من 23 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للهضبة على “يوتيوب”، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي وتوزيع أسامه الهندي.

المحتويات إخفاء
4. يا كل حياتى، وآمالى، ويا أجمل سنين فاتت، وحبى وكل أشواقى، وكل لحظة معاك كانت أنا منك، وكلى ليك حياتى ليك، ورهن إيديك ب شوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك تصحى فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير، وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسى عليك أغير بتسرق كل أوقاتى، وتشغل ياما تفكيرى، وخلتنى أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيرى بشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك في دنيا حبك الحلوة تنادينى، وتهمس همس، ونكتب للفرح غنوة، ونغزلها بخيوط الشمس أنا وأنت لوحدينا نعيش أجمل فصول العمر، وكل الدنيا حوالينا تعوضنا سنين الصبر تصحى فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير، وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسى عليك أغير بتسرق كل أوقاتى، وتشغل ياما تفكيرى، وخلتنى أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيرى بشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك تصحى فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير، وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسى عليك أغير بتسرق كل أوقاتى، وتشغل ياما تفكيرى، وخلتنى أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيرى أشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك.

اقرأ أيضاً:

يضم ألبوم كل حياتي للهضبة 13 أغنية وهم:

  1. باين حبيت.
  2. ياهناة.
  3. قالك ندم.
  4. ملاك الحسن.
  5. انت مغرور.
  6. كنت في بالي.
  7. يا ساحر
  8. باين حبيت – مع مارشميلو.
  9. يتعلموا.
  10. هدد.
  11. كل حياتي.
  12. تعالي.
  13. ده لو اتساب.

كلمات اغنية كل حياتي:

يا كل حياتى، وآمالى، ويا أجمل سنين فاتت،
وحبى وكل أشواقى، وكل لحظة معاك كانت
أنا منك، وكلى ليك حياتى ليك، ورهن إيديك ب
شوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك
تصحى فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير،
وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسى عليك أغير
بتسرق كل أوقاتى، وتشغل ياما تفكيرى،
وخلتنى أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيرى
بشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك
في دنيا حبك الحلوة تنادينى، وتهمس همس،
ونكتب للفرح غنوة، ونغزلها بخيوط الشمس
أنا وأنت لوحدينا نعيش أجمل فصول العمر،
وكل الدنيا حوالينا تعوضنا سنين الصبر
تصحى فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير،
وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسى عليك أغير
بتسرق كل أوقاتى، وتشغل ياما تفكيرى،
وخلتنى أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيرى
بشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك
تصحى فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير،
وأشوفك أنت كل الناس، ومن نفسى عليك أغير
بتسرق كل أوقاتى، وتشغل ياما تفكيرى،
وخلتنى أعيش الحب في دنيا ما عاشها يوم غيرى
أشوف العمر فيك أنت، وأشوف الدنيا دى في عينيك.

فيديو اغنية كل حياتي لعمرو دياب:

وحاذ التعاون غير المتوقع بين عمرو دياب ومنسق الأسطوانات والموزع الموسيفي مارشميلو بأهتمام عالمي، بعد أن تعاون الثنائي في أغنية “باين حبيت” التي طرحها “الهضبة” في ألبومه الجديد “كل حياتي“.

وكشف موقع Billboard لقرائه أن الأغنية عن اعتراف عمرو دياب أخيراً بأنه وقع في حب حبيبته بعد الكثير من التردد. ( اضغط لقراءة الخبر على موقع Billboard).

وتصدر الفنان عمرو دياب مؤخراً قائمة أبل ميوزك للألبومات الأكثر استماعًا في الشرق الأوسط لعام ٢٠١٨ بثلاثة ألبومات: “كل حياتي وهو من إنتاج ناي ٢٠١٨، ومعدي الناس من إنتاج ناي ٢٠١٧، وأحلى وأحلى من إنتاج ناي ٢٠١٦”، وهو رقم لم يحققه أي مطرب عربي آخر، والفنان العربي الوحيد مع الهضبة في نفس القائمة هو تامر حسني بألبوم واحد فقط.

الجدير بالذكر أن  الهضبة عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في دولة الإمارات، كما يستعد لإحياء حفل آخر في المملكة العربية السعودية.

نقلنا لكم متابعي نجوم مصرية كلمات كل حياتي لعمرو دياب 2018.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.