كلمات الفنان ” محمد صبحي ” المؤثرة وبكائه الشديد على زوجته الراحلة

من المعروف عن الفنان ” محمد صبحي ” بأنه مخرج مسرحي ويبلغ من العمر 68 عاماً من أبناء محافظة القاهرة، تخرج من معهد الفنون العالي من قسم التمثيل والإخراج وتم تعيينه معيد في المعهد ولكنه اتجه نحو العمل الفني وترك التدريس وقام بتأسيس (أستوديو الممثل) كمخرج وممثل.

كلمات الفنان " محمد صبحي " المؤثرة وبكائه الشديد على زوجته الراحلة 2 8/12/2016 - 10:33 م

بدأت علاقة الفنان محمد صبحي منذ تقديمه لمسلسل (فرصة العمر) وقدم بعد هذا المسلسل العديد من الأعمال الفنية والتليفزيونيو مثل (يوميات ونيس – رحلة المليون – فارس بلا جواد – رجل غني فقير جداً) وغيرهم العديد من المسلسلات والبرامج التليفزيونية.

معلومات عن زوجة الفنان ” محمد صبحي ” الراحلة لأول مرة :

حيث تزوج ” محمد صبحي ” من ” نيفين رامز ” وأنجب منها (كريم – مريم) وتوفيت زوجته بعد معاناة شديدة مع مرض سرطان الثدي.

حيث نشأت وتربت زوجته الراحلة بين أسرة فنية حيث تكون عمة للإعلامية دينا رامز ويكون عمها الفنان محمود رضا، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وعملت الراحلة في بداية مشوار حياتها الفني في فرقة رضا (للفنون الشعبية) وكانت تدير الفرقة هذه لمدة من الزمن.

كما أنها قامت بالتمثيل في فيلم (إجازة نصف السنة) وهي تبلغ من العمر 10 سنوات وكان هذا الفيلم أبطالة الممثلة ماجدة وأعضاء الفرقة الشعبية (فرقة رضا ).

شاركت وقدمت بعض المسرحيات مع زوجها الفنان ” محمد صبحي ” مثل (هاملت – أنت حر )، كما أنها شاركت أيضاً في مسرحية (كارمن) كمساعد مخرج.

سافرت الفنانة الراحلة بعد إصابتها بهذا المرض الخبيث واللعين (سرطان الثدي) إلي الولايات المتحدة الأمريكية لتتلقي العلاج وبالفعل تم شفاؤها من تلك المرض ولكن يعاود لها مرة أخري ولكن تلك المرة أدت إلي وفاتها.

كلمات الفنان " محمد صبحي " المؤثرة وبكائه الشديد على زوجته الراحلة 1 8/12/2016 - 10:33 م

و يتحدث الفنان محمد صبحي بكلمات مؤثرة جداً عن زوجته الراحلة ويقول بأنها كانت تخفي شعورها وإحساسها بالألم وبكي بشدة عليها بعد رحيلها ويقول بأنه كان يريدها بأن تكون قوية وأن تتمسك بعد كل تلك الآلام.

حيث كتب على حسابه الشخصي جملة (رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة، رحلت زوجتي الحبيبة نيفين رامز.. البقاء لله ).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.