كلمات أغنية ياريتك فاهمني للمطربة أنغام Angham 2019


نقدم لكم أحدث أغاني المطربة المصرية أنغام، و هي أغنية ياريتك فاهمني ، و التي حققت نسب مشاهدة و إستماع تعدت المليون في خلال عدة أيام فقط بعد طرحها، مما جعلها من أنجح أغاني الألبوم.

و تعد أغنية ياريتك فاهمني أقوي أغاني ألبوم أنغام الجديد و هو ألبوم حالة خاصة جدا، الذي يضم عدد كبير من الأغاني المتنوعة، و اشتركت أنغام مع مجموعة متميزة من الشعراء و الملحنين في هذا الألبوم، الذي حقق نجاح و صدي كبير بعد أيام من طرحه.

نبذة عن المطربة أنغام :

نبذة عن الفنانة المصرية أنغام Angham :

نقدم لكل متابعين موقع نجوم مصرية، و لكل محبين الفنانة و المطربة أنغام نبذة مختصرة عن حياتها الشخصية و الفنية، حيث أنها واحدة من أهم و أفضل المطربات ليس في مصر فقط، و لكن في الوطن العربي كله.

أسمها بالكامل أنغام محمد علي سليمان، من مواليد محافظة الأسكندرية، و ولدت الفنانة أنغام عام 1972، في عائلة موسيقية و فنية كبيرة، حيث أن والد الفنانة أنغام هو الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، و هو الذي كان له دور كبير في تقديمها في بداية مشوارها الفني، حيث أنه كان يقدمها منذ سن صغير في العديد من الحفلات و المناسبات، و كانت تقدم بها مموعة متميزة من أغاني السيدة أم كلثوم، و أيضا ليلي مراد و غيرهم من الفنانات الكلاسيكيات.

و منذ منتصف التسعينات، أخذت منعطف أخر خاص بها، من خلال تقديم أغاني شبابية جديدة، و نالت إستحسان الحميع في مصر و الوطن العربي، حيث أنها قدمت أغاني باللهجة المصرية و الخليجية أيضا، و آخر أعمالها الفنية ألبوم حالة خاصة جدا 2019، و نقدم لكم اليوم من كلمات أغنية ياريتك فاهمني ، التي حققت نجاح كبير فور إطلاقها منذ عدة أيام فقط.

و أيضا عم الفنانة أنغام هو الفنان الراحل عماد عبد الحليم، و أيضا أختها الفنانة الراحلة غنوة، و هي التي توفت مؤخرا في حادث سير، و ذلك بعد بدأ مشوار فني قصير لم يكتمل لوفاتها.

أغنية ياريتك فاهمني – أنغام 2019 :

نقجم لكم اليوم من خلال موقعنا نجوم مصرية، كلمات أغنية ياريتك فاهمني أحدث أغاني الفنانة المصرية أنغام، و تدور في إطار هادئ و رومانسي، عبرت عنه الفنانة أنغام من خلال أفضل الكلمات للشاعر نادر عبداللة، و من ألحان تامر عاشور و توزيع مادي.

كلمات أغنية ياريتك فاهمني للمطربة أنغام 2019 :

نقدم لكم كلمات أغنية ياريتك فاهمني أحدث أغاني المطربة أنغام، من البوم حالة خاصة جدا 2019 مكتوبة و كاملة.

ياريتك فاهمني بجد زي ما بفهمك
وتقرا اللي جوايا بعيني تبص لك
يا حلمي اللي متأجل وانا هموت واحلمك
ياعمري اللي ناقص عمر نفسي اكملك

يا كل الكلام اللي بشفايفي بهمسه
يا أملي اللي بتمنى اطوله او المسه
يا هوى من زمان عايشه عشان بتنفسه
ياريت ابقى آخرك في الحياة دي وأولك

لو اختار ما بين نفسي وما بينك هعترف
بإن انت أغلى واولى وكمان أولاً
بحبك سنين في السر ومحدش عرف
وانا ادفع سنين تانيين واحبك في العلن

عينيك الف رحلة وفيها اخدت على السفر
يا ليل قد عمري نفسي يطول واسهره
يا ذنب في حياتي اللي لو بكره اتغفر
بقية حياتي هعيده وافضل اكرره

لو اختار ما بين نفسي وما بينك هعترف
بإن انت أغلى واولى وكمان أولاً
بحبك سنين في السر ومحدش عرف
وانا ادفع سنين تانيين واحبك في العلن


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.