كلام حارج بين شيماء سيف وشريف مدكور على الهواء يضعهما في ورطة

أثارت الفنانة شيماء سيف جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بسبب حلقتها مع الاعلامي شريف مدكور في برنامجه الذي يذاع على قناة اون تي في الفضائية ويحمل عنوان تلاتة في واحد.

كلام خارج بين شيماء سيف وشريف مدكور على الهواء يضعهما في ورطة

وسبب الانتقادات أنها أثناء الحلقة كلماتها كانت مليئة بالايحاءات الجنسية ولايصح أن تعرض هذة الحلقة في البيوت وقد شن الاعلامي محمد الغيطي هجوما شديدا ضدها في برنامجة صح النوم حيث قال أن نشطاء مواقع التواصل تعرضوا لصدمة كبيرة بسبب الحلقة وبسبب كلماتها المليئة بالايحاءات الجنسية هذا الأمر دفع الرواد أن ينتقدوها ويعلقوا بشكل سلبي عليها وأعلنوا رفضهم التام أن يصل بنا الحال إلى هذة الدرجة من اضمحلال الأداب وأن يعرض على الشاشات التلفزيونيو مثل هذة الحوار الايحاءي.

كلام خارج بين شيماء سيف وشريف مدكور

وقد عرض الاعلامي محمد الغيطي جزء مثير من الحلقة التي أثارت جدلا كبيرا حيث ظهر فيها الحوار بين الفنانة شيماء سيف والمذيع شريف مدكور وهي تحاول أن توصف له أمرا لكي يتعرف عليه ويجيب ماهو ولكن هذا الوصف قد ذهب لاتجاه أخر حيث ظهرت وكأنها توصف جزء حساسا في جسم المرأة.

والجدير بالذكر أن حلقة برنامج تلاتة في واحد التي ظهر بها شريف مدكور قد تعرض لانتقادات كثيرة وحصدت على الكثير من التعليقات السلبية حيث وجد بعض المشاهدين أن هذة الحلقة قد احتوت على أمور غير لائقة كان يجيب أن تحذف قبل أن تعرض على الشاشة التلفزيونية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.