كشف لغز مقتلها وحقيقة زواجها من «عبد الحليم حافظ» وقصة فيلمها الإباحي.. أسرار وخبايا تكشفها شقيقة السندريلا «سعاد حسني»

في 21 يونيو لعام 2001، توفيت الفنانة المصرية “سعاد حسني” وتركت وراءها لغزاً كبيراً حول مقتلها، وظل ذلك اللغز لعشرات السنين لم يعرف أحداً من الذي قتلها، أم هي التي ألقت بنفسها من شرفة منزلها كما زعمت الشرطة البريطانية، وفي العام الماضي حلت أخت الراحلة “سعاد حسني” الغير شيقيقة لها وتدعي “جانجاه عبد المنعم”، ضيفة بإحدي حلقات برنامج “العاشرة مساءً” والذي يقدمه الإعلامي المصري “وائل الإبراشي”، على قناة “دريم” الفضائية، أوضحت من خلالها قصة مقتل أختها، مجمعة تلك الأحداث في كتاب أطلقت عليه أسم “سعاد، أسرار الجريمة الخفية”، الهدف من هو إنهاء الجدل الذي لازال موجوداً حتى بعدما توفيت، وأعلنت أيضاً عن بعض التصريحات والأسرار في حياة سندريلا الشاشة “سعاد حسني”.

كشف لغز مقتلها وحقيقة زواجها من «عبد الحليم حافظ» وقصة فيلمها الإباحي.. أسرار وخبايا تكشفها شقيقة السندريلا «سعاد حسني» 2 27/10/2017 - 9:30 ص

كشف لغز مقتلها وحقيقة زواجها من «عبد الحليم حافظ» وقصة فيلمها الإباحي.. أسرار وخبايا تكشفها شقيقة السندريلا «سعاد حسني» 1 27/10/2017 - 9:30 ص

كشف لغز الجريمة

من خلال التصريحات التي أشارت إليها “جانجاه عبد المنعم”، كان إتهام “صفوت الشريف” رئيس مجلس الشوري الأسبق “في عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك”، بشكل مباشر، في جريمة مقتل أختها سعاد، ولافتت على أنه بالفعل قد خطط لقتلها، بعدما قامت سعاد بعمل تسجيل صوتي لها تروي فيه مذاكرتها، ومن بين هذه المذكرات بعض الأحداث التي تدين فيها بعض الرموز الحكومية في عهد مبارك، وكان “صفوت الشريف” من بينهم.

بالإضافة إلي أن “صفوت الشريف” كان يهدد “سعاد” بشريطاً إباحياً لها، ولكن هذه الواقعة قد نفتها “سعاد” تماماً، وأنكرتها قلباً وقالباً، وقالت “جانجاه”:

“لو كان يملك شريطا كهذا لشقيقتي لنشره”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.