كشف الفنانة المصرية ” وفاء عامر ” عن هذا العقار الذي تتناوله وخوفها على نفسها من الحبس بسببه

الممثلة المصرية ” وفاء عامر ” من مواليد محافظة الإسكندرية، تبلغ من العمر 48 عاماً، اسمها بالكامل (وفاء أحمد عبد الغفار عامر )، تكون هي الأخت الكبرى للممثلة الشابة ” أيتن عامر “، تخرجت الممثلة من كلية الآداب بجامعة بيروت العربية والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

كشف الفنانة المصرية " وفاء عامر " عن هذا العقار الذي تتناوله وخوفها على نفسها من الحبس بسببه 2 1/2/2017 - 10:35 م

بدأت مشوار حياتها الفني بالتمثيل أثناء الجامعة في المسرح الجامعي وقامت بدور في مسلسل (الزوج آخر من يعلم) ثم توالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

من أهم أعمالها الفنية التي قدمتها من المسلسلات والأفلام (الملك فاروق – ملح الأرض – الأعصار قد – الدالي – نقطة النور – امرأة وخمسة رجال – حين ميسرة – كف القمر – جواز عرفي) وغيرهم العديد من الأعمال.

تناول الفنانة ” وفاء عامر ” لعقار (زانكس) :

حيث قامت الممثلة المصرية وفاء عامر بالتعبير عن غضبها بعد إلقاء القبض على المخرج ” خالد يوسف ” بسبب تناول عقار زانكس الذي كان يحمله أثناء تفتيشه في مطار القاهرة الدولي.

حيث قامت الممثلة بالرد على تعليق في صفحة المصور الفوتوجرافي ” عادل مبارز ” الذي قام فيه بالكشف عن تناوله لهذا العقار ” زانكس ” أيضاً وبأن منزله يوجد به شريطين من هذا العقار وأنه من الممكن أن يتم القبض عليه، وقالت له الممثلة في التعليق (أنا معاك، ضم اسمي لاسمك) حيث قامت هي أيضاً بالكشف عن تناولها لهذا العقار الذي يعالج التوتر والقلق.

كشف الفنانة المصرية " وفاء عامر " عن هذا العقار الذي تتناوله وخوفها على نفسها من الحبس بسببه 1 1/2/2017 - 10:35 م

و قامت الممثلة بتهنئة المخرج ” خالد يوسف ” بعد الإفراج عنه بعد توقيفه في المطار على الرغم من الحصانة التي يمتلكها وبعد تقديم شهادة من الدكتور المعالج لزوجته وبعد تقديم أيضاً الروشتة التي قام من خلالها شراء الدواء وهو على غير دراية بوجود مواد مخدرة بالعقار وتم من خلال ذلك الإفراج عنه، حيث عبرت الفنانة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” قائلة (خالد يوسف.. الحمد لله ).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.