كريم كوجاك مذيع الصدمة تخرج من الجامعة الأمريكية ودخل التمثيل بالصدفة

كريم كوجك، واحد من أشهر الأعلاميين في مصر ولمع سيطه في الآونة الأخيرة ليس في مصر فقط بل في جميع أنحاء الوطن العربى من خلال برنامجه”الصدمة”، له عدة أدوار في الدراما التليفزيونيو ولكنها لا ليست بالكثيرة حتى هو نفسه لا يرى حاله فناناً مخضرماً، ولكنه هاوى ودخل الفن من خلال مشهد واحد فقط في أحدى الأعمال مما لفت أنتباه المخرجين له وتوالت عليه الأعمال الفنية بعدها.

كريم كوجاك مذيع الصدمة تخرج من الجامعة الأمريكية ودخل التمثيل بالصدفة 1 23/9/2017 - 10:03 م

نتيجة بحث الصور عن كريم كوجاك

دعونا في التقرير التالي نعرف سوياً بعض المعلومات عن مقدم برنامج الصدمة الأعلامى”كريم كوجك”.

الإعلامي “كريم كوجك”

1- الأسم بالكامل “كريم أشرف على كوجك”، السن”45 سنة”مواليد محافظة الإسكندرية في 22 من شهر سبتمبر 1972.

2- حصل على درجة الشهادة الجامعية الأولى في الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، تخصص كتابة صحفية وإعلام، كما تخصص في العلوم السياسية.

3- عملَ في الكتابة الصحفية عندما كان يدرس الجامعة الأمريكية، في صحيفة “القافلة”، أو صحيفة طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبعد تخرجه ألتحق بالعمل في بعض المجلات الإنجليزية مثل “Egypt Insight”، وEgypt Today”.

نتيجة بحث الصور عن كريم كوجاك

4-يقول كوجاك عن بداية عمله في الإعلام: “إن البداية كانت عندما شاهدت إعلاناً يطلب موظفين لراديو وتليفزيون الـ”آيه آر تي”، وتقدمت بالفعل وعينت في إدارة التخطيط المسؤلة عن” البرومو” لمدة ستة أشهر.

وأضاف من خلال حوار له مع موقع “روز اليوسف”: وفي أثناء عملي وبالصدفة كان هناك إعلان تقدم له الكثير من الشباب للعمل كمذيعيين في “آيه آر تي” أفلام وبالفعل تم قبولى وعملت لأول مرة كمقدم برامج.

5-مارس كوجك العمل كمقدم برامج لمدة 17 عاماً، قدم من خلالها العديد من المهرجانات السينمائية والبرامج المختلفة، وكان أول تقديم له من خلال حفل فرقة ART الموسيقية، وكان مذاعاً من سينما “ريفولي” في بث مباشر.

صورة ذات صلة

6-ظهر كممثل لأول مرة من خلال فيلم”اللمبي” للفنان محمد سعد، وقال جملته الشهيرة “الشوق الشوق…”، وأشترك بعدها في عدة أعمال درامية أشهرها” سلسال الدم” مع الفنانة عبلة كامل.

نتيجة بحث الصور عن كريم كوجاك

7-عمل بقناة النهار وقدم برنامج “انا والمدام” مع زوجته، التي تعمل مذيعة بالقناة الأولى، ثم عملَ على قناة الحياة وقدم برنامج “الصدمة ” الذي يعتمد على مواقف حياتية يومية ويرصد من خلالها ردود أفعال الناس، وبالفعل نجح البرنامج جداً سواء في مصر أو الوطن العربى.

نتيجة بحث الصور عن كريم كوجاك