كتاب أنوثة طاغية – هالة محمد غبان

مُلخص: كتاب أنوثة طاغية هو إحدى أشهر الكُتب في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من إن الكِتاب لم يَصدُر من مُده طويلة إلا إنه إستطاع أن يُحقق مبيعات عالية جدًا، ويحصل على شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي بأكملة، وليس فقط في المملكة العربية السعودية، وهذا ليست بشيء غريب خاصة وإن كاتبة الرواية هي الكاتبة الكبيرة هالة محمد غبان.

أنوثة طاغية

كتاب أنوثة طاغية

أنوثة طاغية
كتاب أنوثة طاغية

عن كتاب أنوثة طاغية

يمكننا أن نسميه بالكتاب، ويُمكننا أن نقول إنهها رواية تتحدث عن الآنثى التي فقدت أنوثتها ما بين العمل والسعي وراء المسئوليات التي أحاطت بها من كل إتجاه، وهُنا تبدأ كاتبة الرواية “هالة محمد غبان” في نصائحها التي كتبت الرواية لأجلها، فتريد الكاتبة أن توضح، إننا لن نحيا سوى حياة واحده، فا تقول لكل فتاة، إستمتعي بكونك أنثى، وهذا ما كررته الكاتبة في أكثر من موضع في الكتابة بأكثر من صيغة.

تقيمي لرواية أنوثة طاغية

لا أحد يستطيع أن يُنكر إننا أمام عملًا رائعًا من أعمال الكاتبة الكبيرة “هالة محمد غبان” ولكن هُناك سؤالًا في رأسي لم أجد إجابة له، ما تصنيف الكتاب؟ ولكن على الرغم من كل هذا فالكتاب مُمتع جدًا، ومشوق على الرغم من إنني ذكرًا أقرأ كتاب أنثوي بحت، ولكنني كُنت اواق الكاتبة على كل أراءها في الكتاب، بالإضافة إلى اللغة العربية الأكثر من رائعة، ولهذا تقيمي النهائي للرواية هو 4 من أصل 5 نجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد