حدث موت الفنانه وئام الدحماني يصدم الوسط الفني كله

الوسط الفني يستيقظ على طارثة وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني اثر ازمة قلبية، وقد رحلت الفنانة وئام المغربية عن عالمنا عن عمر يناهز 34 عاماً. وقد نعنى الوسط الفني كله الفنانة وئام، بكلمات كلها حزن واسى على مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك صدم الجمهور بوفاة الفنانة، حيث كانت وفاتها بمثابة الصدمة الكبيرة التي اصابة الوسط الفني والجمهور ايضا.

حدث موت الفنانه وئام الدحماني يصدم الوسط الفني كله 1 25/4/2018 - 4:28 م

وئام الدحماني

وقد نعت الفنانة احلام والمذيعة مريم سعيد على حسابهما الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر لتقول: “أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم ارحمها وئام الدحماني في ذمة الله.”

هذا وقد توفت الفنانة وئام اثر ازمة قلبية مفاجأة وهي في سيارتها في دبي. وقد كذب الكثير من الوسط وخارج الوسط الخبر، وقد ظن البعض انها مزحة أو مقلب اوشائعة شئ من هذا القبيل. كتبت الإعلامية والفنانة مي عيدان: “انتقلت إلى رحمة الله الفنانه وئام الدحماني اثر سكته قلبيه أن لله وان اليه راجعون خبر مؤسف الله يرحمك يغفرلك ويسعك بكامل مغفرته دعاءكم يا جماعة الخير”. ويعتبر وفاة الفنانة وئام الدحماني بمثابة الصدمة الكبيرة لمحبها ومعجبها من كل الوطن العربي.، وكذلك صدمة لاصدقائها وزملائها من الوسط الفني.