“قولت مش هشتغل بقى ليا راجل يصرف عليا” و”مش عاوزة بنتي تغني ولا تمثل”.. تصريحات مثيرة لـ «مي كساب»

بدأت “مي كساب” كمغنية بسيطة ورويدًا رويدًا أصبحت أيضًا تخوض مجال التمثيل، حتى نسيت موهبتها الأصلية وبدأت تلتفت إلي مجال التمثيل أكثر، ولم تكن تحظي بالشهرة التي تجعلها محور حديث الجمهور والإعلام عنها، حتى تزوجت من المغني الشعبي “محمد صلاح” الشهير بـ “أوكا”، ورُزقا بطفلة تدعي “فريدة”، وبالأمس حلت ضيفة بإحدي حلقات برنامج “بيومي أفندي” الذي يقدمه الفنان “بيومي فؤاد” على قناة “dmc”، وروت خلاله الكثير من الأسرار في حياتها وسنعرضها عليكم على لسانها.

"قولت مش هشتغل بقى ليا راجل يصرف عليا" و"مش عاوزة بنتي تغني ولا تمثل".. تصريحات مثيرة لـ «مي كساب» 2 10/12/2017 - 8:13 م

"قولت مش هشتغل بقى ليا راجل يصرف عليا" و"مش عاوزة بنتي تغني ولا تمثل".. تصريحات مثيرة لـ «مي كساب» 1 10/12/2017 - 8:13 م

1- عمرى ما كنت بتاعت مصلحتي

صرحت مي كساب على أنها ليست شخصية تميل إلي مصلحتها على حساب الغير وأضافت:

“عمرى ما كنت بتاعت مصلحتي، ولازم أكون بحب الشخص اللي أمامي علشان أشتغل معه، أنا واحدة هبلة يعنى لو في منتج رفض إعطائي مستحقاتي المالية في أي مسلسل أو فيلم وطلب منى العمل معه هاشتغل معاه تاني، ومعنديش مشكلة في كدة”.

2-  أنا ليا فلوس برة من 2011

أشارت مي على أنها لديها الكثير من الأموال لدي البعض منذ سنوات ولكن خجلها يمنعها من المطالبة بها، حيث قالت:

“مبعرفش أطلب فلوسي من حد أنا ليا فلوس برة من 2011، ومبعرفش أخد موقف من حد، أنا حنفي أوي يعني واللي بينصب عليا بشتغل معه ثاني عادي”.

واستكملت: “معايا شيك بمبلغ لمنتج بس مفكرتش أقدمه وأطلب حقي، لأنه قالي الفيلم معملش إيرادات وخسرت كتير”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.