قصة فيلم The Shape of Water 2017 الأكثر ترشيحًا في جوائز الأوسكار

مُلخص: أُعلنت في الأمس الترشيحات النهائية للجائزة الأهم في عالم السينما وهي جائزة الأوسكار، والتي أحدث فيلم The Shape of Water تفوقًا ملحوظًا على جميع الأفلام المرشحة، فقد ترشح الفيلم لثلاثة عشر جائزة، وهو إنجاز كبير للفيلم الذي تم عرضه في في يوم31 أغسطس من عام 2017 ولكن الشيء العجيب حقًا، إن لا يوجد إعتراض واحد رأيته حتى الآن على أي ترشح مما يعني إن الجميع مُقتنع تمامًا بأهمية فيلم The Shape of Water إذًا عن ماذا يتحدث الفيلم؟ وما قصته؟ هذا ما ستعرفه في هذا المقال.

The Shape of Water
The Shape of Water
فيلم The Shape of Water

قصة فيلم The Shape of Water

في عالم خيالي تمامًا في الوقت الذي يدور حربٍ باردة بين الولايات المُتحدة الأمريكية والأتحاد السوفيتي، تعيش الفتاة إليسا حياة هادئة مُنعزلة عن جميع البشر في معملها “السري” ولكن يحدث شيء قام بتغير حياتها إلى الأبد، وبرفقة صديقتها زيلدا تبدأ حياة جديدة بين الرعب والدراما، عالم خيالي تمامًا بكل ما تضمنه كلمة خيال مِن خيال بمعنى سحر، وخيال بمعنى غير قابل للتصديق.

 عن فيلم The Shape of Water

مثل ما حدث في الاوسكار في ليلة أمس حدث أيضًا منذ أيام في حفلة جوائز الجولدن جلوب، وترشح الفيلم أيضًا إلى عددًا كبيرًا من الجوائز، وهذا ما جعل ترشيحاته في الأوسكار متوقعه، وعليك أن تُدرك إن الفيلم لم يستغرق تصويره سوى إثنى عشر أسبوعًا فقط ليحقق كل هذا النجاح في النهاية، ومن المتوقع بشدة حصول الفيلم على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.