قصة فيلات مراسي التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

الكل يتساءل عن فيلات مراسي التي أعلت إعمار عن بيعها منذ يومين، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حين أعلن أن سعر الفيلا يصل إلى 115 مليون جنيه.

فيلات مراسي

والمثير في الأمر حالة الازدحام الشديد، والإقبال منقطع النظير والتكالب على الشراء بشكل ملفت للنظر، مما أثار عشرات التساؤلات عن تلك الفيلات، والسبب في ارتفاع أسعارها، وحجم الإقبال على الشراء الغير مفهوم.

عمر دياب أحيى حفلا للترويج للمشروع “سول”

فيلات مراسي

وكان عمرو دياب قد أحيى حفلا كبيرا بين حشدا كبيرا من معجبيه بمناسبة الإعلان عن فتح بيع الفيلات  مراسي في منتجع سول بالساحل الشمالي.

إعمار الإمارتية تطرح وحدات مشروعها الجديد “سول” في مراسي الساحل الشمالي

أعقب الحفل الإعلان عن فتح بيع الوحدات، حيث تم طرح 300 وحدة تم بيعها بالكامل في نفس اليوم، على الرغم أن ثمن الوحدة سجل 115 مليون جنيه، وشهد ذلك اليوم إقبالا كبيرا وازدحاما ملفتا لحجز الفيلات.

فيلات مراسي

أسعار الفيلات المرتفعة والزحام الكبير عليها يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي

كثرت التساؤلات، وثار الجدال بين الجميع حول تلك الظاهرة الملفتة للنظر، وشاهد الجميع الازدحام الشديد لحجز الوحدات، وبات الجميع في انتظار تفسير لكل ما يحدث، خصوصا وقد تم حجز 300 وحدة أي جميع الوحدات المعروضة بين فيلات وشقق مصيفية، والديكورات المنزلية في نفس يوم عرضها.

فيلات مراسي

أسباب الإقبال على شراء فيلات مراسي رغم ارتفاع الأسعار

أوضح أيمن سامي الرئيس التنفيذي لشركة جي آل آل للاستشارات العقارية، أن الإقبال على شراء وحدات في الساحل الشمالي تشهد نشاطا ملحوظا منذ عدة سنوات.

ويرى أيمن سامي أن الإقبال الكبير على شراء تلك الوحدات يرجع إلى رغبة المشترين الاحتفاظ بأموالهم في تلك المنشئات بغرض الحفاظ على قيمة المال، في وقت تتعرض فيه أسعار العملات لتذبذب كبير، كما أن الاستثمار في مشروع فيلات مراسي التابع لشركة إعمار يعد أفضل وسيلة استثمار والمحافظة على قيمة المال في نفس الوقت وسط توقعات بانخفاض جديد للجنيه المصري أمام الدولار.

فيلات مراسي

موقع سول الساحل الشمالي

يعد موقع سول الساحل الشمالي احد أسباب ارتفاع قيمة الوحدات نظرا للموقع المتميز الفريد، حيث تقع فيلات مراسي الساحل الشمالي على بعد 10 دقائق من محور الضبعة، ويقع الساحل الشمالي على بعد 35 دقيقة فقط من قرية مراسي، كما يقع شاطئ سول إعمار بالقرب من سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين.

مميزات منتجع مراسي

يعد منتجع مراسي أحد المنتجعات الساحرة، التي صممت على درجة علية من الفخامة والرقي، وهي مزودة بكل وسائل المتعة والترفيه، لتمنح ساكنيها أقصى درجات الاسترخاء والاستمتاع في ظل الطبيعة الخلابة.

اقرأ أيضا

بعد حفل آمال ماهر بالعلمين.. رواد مواقع التواصل يدشنون هاشتاج #ملكة_الغناء_العربي

ماذا بعد اعتذار ويل سميث بعد مرور 4 أشهر على صفعة الأوسكار؟

واقعة صفعة ويل سميث

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد