قصة زواج أحلام من الملياردير وبطل الراليات مبارك الهاجري والتي جعلت من الملكة زوجة ثانية..وهل تسبب في أزمتها الأخيرة

شهدت المطربة أحلام خلال الفترة الأخيرة العديد من الأزمات والتي ربما لم تكن سببها في بعض الأحيان الأمر الذي أثار دهشة العديد من محبها ومتابعيها، فبعد أزمتها مع زوجها القطري مبارك الهاجري، حيث هدد بالترحيل من الإمارات بعد أزمتها هى وبعض دول الخليخ مع قطر، وقد تدخلت الملكة لحل هذه الأزمة مع بلدها ولكن حل محاولتها باءت بالفشل.وسرعان ما جدت أزمة جديدة في حياته بعد إعلان قناةmbc الفضائية استبعادها من برنامج (ذا فويس) واستبدالها بالمطربة الكويتية أحلام، ورغم أن القناة لم تبد أي أسباب لهذا الاستبعاد إلا أن البعض ارجعه إلى مواقفها السياسية ورفضها المشاركة في أغنية (قولوا لقطر) وذلك حفاظا على مشاعر زوجها القطري

زوج أحلام

وقد نفت أحلام ما تم تداوله وردت على المشكيين بوطنيها خلال تغريدة على موقعها الشخصي على تويتر فقالت فيها:

“ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به، من أيّام طار الشر يا زايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه على السطر”. 

قصة زواج احلام من الملياردير وبطل الراليات مبارك الهاجري والتي جعلت منها الزوجة الثانية

زوج أحلام
زوج أحلام

مبارك الهاجري هذا الرجل الذي رآه الكثير بشخصيته الرومانسية والراقية ومعاملته الطيبة مع زوجته الفنانة احلام وأولاده وصف بالذكاء والفطنة كما يبدو عليه وطنيته وتشبثه بجذوره العائلية.

هو رجل أعمال قطري ويملك شركة خاصة للتنقيب على البترول في دولته قطر فهو ملياردير ويملك العديد من القصور في عدد كبير من البلدان العربية والغربية مثل لبنان وتركيا وقطر وباريس بالإضافة إلى إمتلاكه طائرة خاصة.

ومن المعروف أن أحلام وزوجها يملكان أموالا طائلة سواء متنقلة مثل السيارات والطائرات والمجوهرات بالإضافة ألى الأموال الثابتة مثل العقارات والقصور والتي تقدر بأعداد كبيرة.

وقد كشفت أحلام أنها إلتقطت بزوجها مبارك الهاجري خلال سهرة في (نهر الفن) وقد استدعاها لطاولته وأخبرها بإعجابه بها وأنه يحمل صورتها على هاتفه، هذا رغم أن مبارك الهاجري كان متزوجا من ابنة عمه في ذلك الوقت وله ابن منها يبلغ من العمر 18 عاما وأصر على الزواج منها رغم اعتراض أسرته على الزواج من فنانة وأصبحت الملكة بذلك الزوجة الثانية.

وفي التاسع عشر من شهر يوليو عام 2003 تزوجت أحلام من مبارك الهاجري بطل الرالي القطري الذي ولد في 24 سبتمبر 1963وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم فاهد وفاطمة ولؤلؤة.



عرض التعليقات (2)