قصة ” دكر بط ” الذي أدخل الممثلة ” نيللي كريم ” صالة الديسكو

من المعروف عن الممثلة ” نيللي كريم ” بأنها من أبناء محافظة الإسكندرية وتبلغ من العمر الآن 41 عاماً، اسمها بالكامل (نيللي محمد السيد عطا الله )، بدأن مشوار حياتها الفني باشتراكها في دار الأوبرا المصرية وبدأن كراقصة بالية وأصبحت من أفضل راقصات للبالية في دار الأوبرا.

قصة " دكر بط " الذي أدخل الممثلة " نيللي كريم " صالة الديسكو 3 9/12/2016 - 4:17 م

حيث أثناء تقديمها لفوازير في شهر رمضان المبارك قامت بلفت نظر الفنانة الراحلة ” فاتن حمامة ” وكانت منذ ذلك الوقت مشهورة بتلك الفوازير وكانت بمثابة فكرة رائعة وتجديدية لفوازير رمضان للمخرج ” أشرف لولي “، حيث قام باختيارها لتقديم دور في مسلسل (وجه القمر) في عام 2000.

و كانت منذ مشاركتها في مسلسل وجه القمر أول ظهور لها على شاشات التليفزيون وقامت بتقديم العديد والعديد من المسلسلات والأفلام وحققت شهرة قوية مع اشتراكها في فيلم (سحر العيون) مع الممثل ” عامر منيب ” وقدمت العديد من البطولات بعد هذه البطولة.

قصة ” دكر بط ” الذي قام بإدخال ” نيللي كريم ” الديسكو :

انتهت الممثلة ” نيلي كريم ” من تصوير فيلم دكر بط الذي كان في إحدي ديسكوهات التجمع الخامس وبعد انتهائها من تصوير المشاهد الخارجية لها في احدي كافيهات مصر الجديدة وسوف يتم عرض الفيلم في ” الفلانتين ” في شهر نوفمبر المقبل على شاشات عرض كبيرة.

و بعد انتهائها من تصوير هذا الفيلم تستعد للتصوير لمسلسل ” الأعلى سعر ” الذي سوف يتم عرضه ضمن سلسلة مسلسلات شهر رمضان المقبل ويقال بأنها قامت بالظهور في بعض الحلقات راقصة للبالية.

من يكونوا أزواج النجمة ” نيللي كريم ” وأبنائها :

تزوجت أولاً في التسعينات للقرن العشرين وأنجبت من زوجها هذا أبنائها (يوسف – كريم) ولكن تم انفصالهما، وقامت بعد ذلك في عام 2004 بالزواج من خبير للتغذية ” هاني أبو النجا ” وأنجبت منه أيضاً طفلين (كندة – سيليا) ولكن تم إعلان انفصالهما في عام 2015.

كانت من أشهر مسلسلاتها وأفلامها التي قدمتها منذ عام 1999 حتى الآن هي (سقوط حر – هيبتا – سجن النسا – الحارة – بوجي وطمطم – حديث الصباح والمساء – الفيل الأزرق – زهايمر – أنا بضيع يا وديع – بنت اسمها زاد – واحد صفر) وغيرهم الكثير من الأعلام التليفزيونيو والدرامية.

قصة " دكر بط " الذي أدخل الممثلة " نيللي كريم " صالة الديسكو 1 9/12/2016 - 4:17 م

قصة " دكر بط " الذي أدخل الممثلة " نيللي كريم " صالة الديسكو 2 9/12/2016 - 4:17 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.